تحقيقات / رياضة

06:36 مساءً EET

“الحلو ما يكملش”.. روما يرفض عرض ليفربول لشراء “صلاح”..واللاعب يتمرد ويعلن رغبته في الرحيل..ونشطاء: “نعم لرحيل الفرعون المصري”

بقاء “الفرعون المصري“.. وبيكاسو كرة القدم” كما يقولون عليه عشاقه، النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي روما الإيطالي، في دوري الكاليتشيو اصبح محتمل بعد تقارير الصحف الأوروبية اليوم الخميس.

هل صلاح باقي مع نادي الذئاب؟

اكدت اغلب الصحف الإيطالية والإنجليزية، أن نجم نادي روما “صلاح” باقي مع نادي “الذئاب” عقب رفض العرض المقدم من النادي الإنجليزي ليفربول اليوم.

العرض المقدم من “الريدز” لضم محمد صلاح كان يبلغ 34 مليون يورو، ولكن نادي روما اعلن عدم اكمال الصفقة من أجل الحصول علي مبلغ مالي أكبر من ذلك خلال الفترة القادمة.

وكانت إدارة نادي روما قد عرضت مبلغ 50 مليون يورو من أجل التفريط في خدمات “صلاح” بحسب ما أكد المدير الرياضي الجديد للنادي “مونشي”.

محمد صلاح يعلن رغبته في الرحيل

علي صعيد اخر اعلن اليوم اللاعب محمد صلاح لجميع زملائه في نادي روما انه علي مقربه من الإنتقال إلي الدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما نشرته شبكة “فوتبول إيطاليا”، نقلًا عن صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أكد صلاح لزملائه بانه سوف ينتقل  إلي نادي “ليفربول”.

وهذا الأمر الذي يتنفي مع راي النادي في صفقة الإنتقال ومن جانب اخر يبرز رغبة اللاعب في الإنتقال إلي انجلترا لتحقيق انجازات أكبر ضمن طموحاته في مشواره الكروي.

كان محمد صلاح قد انتقل لصفوف روما، بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية، مقابل 15 مليون يورو، قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي.

وحقق اللاعب نجاحا كبيرًا وملحوظ مع النادي في الدوري الإيطالي منذ إنضمامه للفريق، جعل اندية اوروبا تتحدث عن ادائه وترغب في التعاقد معه.

جماهير النجم المصري توافق علي رحيله

ومن جانبهم عشاق وجماهير الفرعون المصري تضامنوا مع محمد صلاح واعلنوا رغبتهم في رحيله عن روما،

فيما علق أحد جماهير النجم المصري قائلًا: من الأفضل ان يرحل صلاح إلي الدوري الإنجليزي، وعلق الأخر قائلًا: “نادي روما مش طموح لكن نادي ليفربول بتاع بطولات واسم كبير جدًا بين الإندية”

جدير بالذكر أن رامي عباس وكيل محمد صلاح سافر في الساعات الماضية إلي إنجلترا لبحث المفاوضات مع نادي ليفربول.

 

التعليقات