تحقيقات

09:20 مساءً EET

كشف كواليس ظهور نجل “مبارك” فى إمبابة.. تناول العشاء بمطعم شهير ولعب “طاولة”.. وتعليق غير متوقع من صفحة “آسف ياريس”

أخبار الكشف أحد شهود العيان في تصريح صحفي مساء اليوم السبت، عن كواليس الزيارة المفاجأة لعلاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، إلى منطقة إمبابة، والتى استمرت لأكثر من ساعتين.

أكد شاهد العيان ان زيارة نجل الرئيس الأسبق “مبارك”، جاءت بعد دعوة من “ناصر البرنس” صاحب محل مأكولات شهير بإمبابة، وكان برفقه شخصان مستقلين سيارة سوداء.

وتابع الشاهد كلامه، أن علاء مبارك بدأ  بتناول العشاء ،ومن ثم ذهب ليجلس على مقهى بالقرب من المطعم من أجل شرب الشاى ولعب الطاولة.

وقال أن فور وصوله إلي المقهي توافد عليه العشرات من أهالى المنطقة من أجل التقاط الصور التذكارية معه وسط ترحيب منه ودون أى اعتراض رغم كثرة الأعداد الراغبة فى التصوير.

وأكد في نهاية تصريحاته، ان زيارة نجل الرئيس الأسبق إلى منطقة إمبابة لم تستغرق أكثر من ساعتين ونصف الساعة كونه جاء فى تمام التاسعة ليلاً وغادر فى الحادية عشرة و30 دقيقة وسط حفاوة وترحيب شديدين من قبل المواطنين.

صفحة “آسف ياريس”: ظهور جمال وعلاء مبارك ليس له علاقة بترشيحهما لمناصب سياسية

علقت من جانبها صفحة “آسف ياريس” بموقع التواصل الإجتماعي، “فيس بوك” مساء اليوم، علي هذا الظهور لنجل “مبارك”.

كتب كريم حسين مؤسس “آسف ياريس”  عبر صفحته الشخصية بالتواصل الاجتماعى، أن ظهور علاء وجمال مبارك المتكرر فى المناطق العامة ليس له أى علاقة بترشيحهما لأى مناصب سياسية أو قيادية.

وأضاف مؤسس الصفحة، أن جمال وعلاء مبارك يمارسان حياتهما كأى اثنين مواطنين فى مصر ويتحركان بدون أى حراسات، نافيا أن يكون ظهور علاء مبارك وجمال بين المواطنين هدفه الدعاية الانتخابية

 

التعليقات