تحقيقات

11:37 مساءً EET

إعلان الحرب علي “دكتورة الرقص”.. عميد كلية الآداب يكشف مفاجأة كبري عن “منى البرنس”.. والإبراشي يحرجها علي الهواء.. وأستاذة الأدب ترد بقوة

يستمر فيديو رقص الدكتورة مني البرنس، أستاذة الأدب الإنجليزي بجامعة قناة السويس، في أثارة الغضب حولها، سواء من جانب الجامعة أو وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن أستاذة الأدب ما زالت مستمرة علي قناعتها بهذا الفعل الغير مألوف في مجتماعنا.

عميد كلية الآداب بجامعة السويس يكشف مفاجأة كبري بخصوص “مني البرنس”

كشفت من جانبها منى إدوارد، عميد كلية الآداب بجامعة السويس، صباح اليوم الأربعاء، خلال مداخلة هاتفية بأحد البرامج، أن الدكتورة منى البرنس كانت مكلفة بتدريس مادة أدب إنجليزي بعد قدومها من السفر، ورفضت أن تقوم بتصحيح الأوراق وكانت النتائج 0%.

وتابعت “عميد كلية الآداب” في مداخلتها، إن منى البرنس حرة في حياتها الشخصية، لكنها ليست حرة في دراستها الأكاديمية بالجامعة.

ولفتت ” منى إدوارد” في نهاية تصريحاتها التليفونية، إلى أن “دكتورة الأدب” غير ملتزمة بالمحاضرات وتخرج عن السياق العلمي في المحاضرات، بالإضافة إلي إنها لا تحترم عقليات الطلبة.

الإبراشي يحرج الدكتورة “مني البرنس” علي الهواء

وفي سياق متصل أثناء لقاء الدكتورة مني البرنس في برنامج «العاشرة مساء»، المذاع على فضائية «دريم» تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، حيث طلب منها تقديم وصلة رقص على الهواء مباشرة امام المشاهدين.

فيما كان رد الدكتورة “مني البرنس”، علي طلب “الإبراشي”، : «أعملها بس بمناسبة إيه يعني».

وكان رد «الإبراشي» عليها: «إشمعنى بمناسبة إيه على الإنترنت»!!

ومن جانبها ترد أستاذة الأدب وبقوة علي حملة منتقديها

علقت دكتورة الأدب الإنجليزي، مني البرنس بجامعة السويس، مساء اليوم الأبعاء، علي الهجوم عليها، قائلة “انا مقنعة باللي أنا بعملة”..، «يا جدعان أنا برقص في بيتي، سواء على الإنترنت أو في بيتي مبسوطة مع الناس».

وتابعت أستاذة مادة الادب، قائلة: “طلابي في الجامعة يدعموني دي أهم حاجة عندي… وانا لا أخل الرقص”.

كانت الدكتورة  منى برنس قد أثارت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعى، عقب نشر مقطع فيديو لها، تظهر فيه وهى ترقص فى الهواء الطلق فوق سطح منزلها، على أغنية الفنانة روبى “ليه بيدارى”.

 

 

 

 

التعليقات