حوادث

07:56 مساءً EET

سقوط شبكة لدعارة “القاصرات” بالهرم

نجحت ضباط إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، في ضبط الراقصة “مايا ” لإدارتها شبكة دعارة تستغل الفتيات القاصرات من علي صفحات الفيس بهدف تعليمهن الرقص،  ثم اجبارهن على ممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة الحرام.

البداية كانت عندما تلقي العميد محمود هويدى مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة بلاغًا من فتاتين قاصرتين، بقيام اقصة شهرتها “مايا” استدرجتهما عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” بحجة تعليمهما الرقص الشرقى واغرتهما بالمبالغ المالية والهدايا ثم أجبرتهما على توقيع ايصالات أمانة وطلبت منهما ممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة.

وأضافتا أنهما تمكنا من الهرب من شقتها بالهرم بعدما هددتهما بحبسهما.

وكشفت تحريات الرائدان أحمد لاشين وأحمد أبو السعود أن المتهمة شهرتها ” مايا “راقصة سبق اتهامها فى 10 قضايا آداب، وأنها أنشأت صفحة بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” لاستدراج الفتيات القاصرات وايهامهن بتعليمهن الرقص الشرقى.

وتوصلت التحريات، أن المتهمة تستغل الفتيات فى ممارسة الرذيلة مقابل الحصول على مبالغ مالية، وأنها تهددهم بايصالات أمانة وصور خاصة بهن لإجبارهن على ممارسة الرذيلة، كما أنها تجبرهن على الإقامة بصحبتها بشقتها ويعاونها زوجها “محمد. م ” فى إدارة شبكة الدعارة.

وبالحصول على إذن من النيابة تم القبض على المتهمة وضبط بشقتها ايصالات أمانة وصور خاصة بالفتيات وعقود زواج عرفى، فحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.

التعليقات