حوادث

10:01 صباحًا EET

الاعترافات الكاملة لأم هاني مديرة شبكة دعارة بالعجوزة

أدلت قوادة متورطة فى إدارة شبكة للدعارة بالعجوزة، باعترافات تكشف كيفية استقطابها راغبى المتعة لممارسة الرذيلة عقب القبض عليها، حيث ذكرت المتهمة المشهورة بـ”أم هانى” البالغة من العمر 55 عامًا، أنها تستأجر شقة مفروشة بمنطقة المهندسين وحولتها إلى وكر لزبائنها،  مضيفة أنها تستقطب راغبى المتعة من الخليجيين بالملاهى الليلية بالعجوزة والدقى والهرم، حيث تعرض عليهم توفير فتيات لهم مقابل حصولها على مبلغ 1000 جنيه مقابل مهمتها فى توفير الفتيات، بالإضافة إلى توفير الشقة.

وذكرت المتهمة، أنها تحصل على نسبة الثلث من المبلغ الذى تحصل عليه الساقطة أيضًا، واعترفت باستقطاب الفتيات من الملاهى الليلية والعاملات كمضيفات بها، فوجهت لها النيابة تهمة الاتجار بالبشر بسبب ضبط فتاتين قاصرتين بصحبتها، بالإضافة إلى تسهيل وإدارة مسكن للدعارة، وأمرت بحبسها و3 فتيات بصحبتها 4 أيام على ذمة التحقيق .

كانت تحريات العميد محمود هويدى مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، أفادت تورط ربة منزل شهرتها “أم هانى” سابق اتهامها فى قضيتى دعارة، وصادر ضدها حكم بالسجن فى قضية مخدرات بإدارة شبكة دعارة وتقديم الساقطات خاصة الفتيات القاصرات لراغبى المتعة من الخليجيين مقابل الحصول على مبالغ مالية.

وبالحصول على إذن من النيابة تم رصد تحركات المتهمة، وتمكن الرائدان أحمد لاشين وأحمد أبو السعود من القبض عليها داخل شقة مفروشة بالعجوزة، وبصحبتها 3 فتيات اثنتان منهن قاصرات بصحبة 3 خليجيين فى أوضاع مخلة.

واعترفت المتهمة بتوفير الشقة لراغب المتعة مقابل الحصول على 1000 جنيه، بالإضافة إلى حصول الساقطة على مبلغ 2000 جنيه، كما اعترفت بحصولها على 500 جنيه من كل فتاة، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.

التعليقات