الحراك السياسي

10:28 صباحًا EET

بالفيديو.. فضائح جنسية لرؤساء العالم

تحاصر عدد من رؤساء الدول مجموعة من الفضائح الجنسية والتي مازالت تلاحقهم حتى وإن رحل البعض منهم إلا أن هذه الفضائح مازالت تلاحقهم حتى يومنا هذا.

أوباما ومقدمات أول حادثة طلاق في تاريخ البيت الأبيض

تحاصر الرئيس الأمريكي باراك أوباما فضائح جنسية متتالية، قد تؤدى إلى أول حادثة طلاق في تاريخ البيت الأبيض، حيث ظهر في أجواء حميمية مع رئيسة وزراء الدنمارك الحسناء هله تورنينج شميت خلال مراسم تأبين نيلسون مانديلا، كما ظهر أوباما ورئيس وزراء بريطانيا ديفيد كاميرون، وهما يلتقطان صورة مشتركة مع شميت.

كما نشرت مجلة سلات الأمريكية، تقريراً حول متابعة أوباما حسابات عدد من الفنانات الشهيرات بالأفلام الإباحية عبر تويتر ، كما أثارت صورة لأوباما والرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، وهما يدققان في فتاة برازيلية أثناء قمة الثماني في إيطاليا، انتقدات لاذعة.

الفضائح الجنسية تحاصر هولاند

ولم يسلم الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند من محاصرة الفضائح الجنسية ففي بداية العام الحالي نشرت مجلة كلوسر الفرنسية تقرير قالت فيه إن الرئيس، فرانسوا هولاند كان يخرج متخفيا من قصر الأليزيه، لرؤية عشيقته الممثلة، جولي غايت، كما أن هولاند على علاقة غرامية مع الصحفية فاليري تريرلي.

سيدة أستراليا تلف نفسها وعشيقها أثناء العلاقة الحميمة بالعلم الأسترالي

في حين ظهرت جوليا جيلارد أول رئيسة وزراء لأستراليا، في صور تم نشرها وهي في وضع غير لائق مع مصفف شعرها السابق تيم ماثيسون ، كما قامت بلف نفسها وعشيقها أثناء العلاقة الحميمة بالعلم الأسترالي.

برلسكوني نجم الفضائح الأوروبي

ويعتبر رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني الأسبق، نجم الشباك في الفضائح الجنسية بعدما تعددت علاقاته بل وصل الأمر إلى تفاخره بالأمر، كانت تحقيقات إيطالية قد كشفت عن قيام برلسكوني باستأجار نحو 30 من العارضات والعاهرات وبائعات الهوى لامتاعه.

كما اتهم بإقامة علاقات مع فتيات قاصرات خلال حفلاته ومن بينهم فتاة مغربية، حيث توسط برلسكوني لإخراجها من السجن بعد اتهامها بسرقة 3 آلاف يورو، كما سمح لـ روبي بالوقوف على مكتبه لتصويرها عارية.

التعليقات