رياضة

12:16 مساءً EET

مرتضى منصور: رحيل حلمي وارد

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن جميع الأمور واردة بشأن الجهاز الفنى وأن سيعقد جلسة جديدة ودية مع المجلس الأبيض اليوم.

وأضاف مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى خالد الغندور بقناة دريم، أنه أكد لمحمد حلمي ضرورة إشراك طارق حامد وعلي جبر وأيمن حفني في مباراة الإنتاج الحربى لأهميتها خاصة بعد تعادل الأهلي مع الإسماعيلي إلا أنه عانده، قائلا :”مسمعش كلامي في ماتش المصري الموسم الماضي وكان سبب ضياع الدورى” .

وتابع رئيس الزمالك قائلا:”قولتلهم هتتغلبوا قبل مباراة الانتاج وأنا بحب محمد حلمي بس بحب الزمالك أكتر منه.. ومش هقعد اتفرج لحد ما الدورى يضيع”.

وشدد رئيس الزمالك أن التعديلات على تشكيل الجهاز واردة بشدة فى ظل انفلات أخلاق بعض اللاعبين، مثل الخلاف الذى حدث بين أحمد رفعت وأحمد توفيق على تسديد ضربة حرة فى مباراة الإنتاج الحربي. كما انتقد رئيس نادي الزمالك حصول الدوليين على راحة، بالإضافة إلى عدم دفع الجهاز بأيمن حفني في مباراة الإنتاج الحربي التي خسرها الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة عشر بالدوري رغم أنه كان جاهزا للمشاركة.

واستكمل رئيس الزمالك الحديث أن محمد حلمي يلجأ لسياسة العند بإراحة ثلاثة لاعبين أساسيين بالرغم من عدم إصابتهم خاصة أيمن حفني،
وهاجم منصور هاني العجيزي مهاجم الإنتاج الحربي بسبب التهكم على الفريق الأبيض بعدما قال إنه متعود على الفوز على الزمالك رغم أنه مطرود من الفريق الأبيض على حد وصفه.

واشار مرتضى منصور إلى حلمي بأنه كسر فرحة ملايين الزملكاوية بالسوبر، قائلا :”عشان يريح البهوات وزمن المعلمين عاد للنادى فى ظل وجود خمسة لاعبين معلمين بالفريق”، ومجلس الإدارة من حقه متابعة الخلل ويعالجه واتخاذ القرارات التي يراها مناسبة للفريق “.

التعليقات