فن

09:20 مساءً EET

كابوس جريمة “كيف” يلاحق “مصطفي قمر”.. شريكة بالكافية تؤكد شراكته.. والفنان ينفي الأمر

لاحق كابوس جريمة كافية “كيف” التي هزت الشارع المصري، عقب مقتل الشاب محمود بيومي علي يد عدد من البودي جاردات في الكافية، أغلب الفنانين، وكان أخرهم الفنان مصطفي، بعد تداول معلومات تعلن شراكته بالكافية.

مصطفي قمر ينفي شراكته في كافية مصر الجديدة

تداولت أخبار خلال الفترة القليلة الماضية تفيد بشراكة الفنان مصطفي قمر في كافية “كيف” بمنطقة مصر الجديدة، صاحب واقعة مقتل الشاب عقب انتهاء مباراة مصر والكاميرون.

ومن جانبه نفي الفنان مصطفي قمر كل هذا ما نشر حول وجود شراكه بينه وبين إسامة النجار صاحب الكافية.

شريكة في محل كيف تؤكد شراكة مصطفي قمر في “كييف”

وفي سياق متصل كشفت السيدة هناء موافي، شريكة إسامة النجار صاحب كافية مصر الجديدة “كيف”، مفاجأة كبري وبالأدلة خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج “العاشرة مساء” المذاع على شاشة “دريم”.

قالت شريكة صاحب الكافية ، أنها تعجبت مما تسمعه في وسائل الإعلام المختلفة أن الفنان مصطفى قمر ليس شريكاً لأسامة النجار، فرد عليها “الإبراشي” قائلا: “الفنان مصطفى قمر نفى ذلك”.

وأكدت “هناء”، “احنا كنا عاملين شركة بيكاديلي مع أسامة النجار ومحمد الشهاوي، وبعد ذلك غدر النجار بزوج أخته الشهاوي وطلعه بره الشركة، وبعد ذلك نصب عليا وطلعني برة الشركة، وبعدها شارك الفنان مصطفى قمر عام 2014، وهو ينفي أو يأكد معايا الأوراق التي تثبت ذلك”.

ضحية البلطجة بمصر الجديدة بـ”كيف”

يذكر أن مباحث قسم شرطة النزهة تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بين شاب وعدد من البودي جاردات في كافية “كيف”، وانتقلت قوة من مباحث القسم، وتبين صحة البلاغ؛ بسبب خلافات بين المجني عليه ومدير الكافيه على الحساب، عقب انتهاء مباراة مصر والكاميرون، أدت إلى مقتله وتم نقل الجثة للمستشفى، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

التعليقات