فن

05:00 مساءً EET

تفاصيل أزمة «السبكي» مع «روبي»

اشتعلت فجأة ودون سابق إنذار أزمة كبيرة بين المنتج أحمد السبكي وبين الفنانة روبي، مما دفعه للتقدم ضدها بشكوى عاجلة لنقابة المهن التمثيلية.

وذلك بعد أن تسببت روبي في أزمة كبيرة داخل شركة السبكي الذي يخوض تجربة الإنتاج التليفزيوني بمسلسل يحمل اسم “رمضان كريم”، وذلك بعدما قررت فجأة الانسحاب من المسلسل قبل ساعات قليلة من بداية التصوير المقرر له غداً الأحد، دون تقديم أي سبب واضح للانسحاب، أو حتى رد العربون الذي حصلت عليه نظير تقديمها للدور.

وقال مصدر مطلع من داخل شركة السبكي أن روبي اتصلت هاتفياً بالمنتج أحمد السبكي في ساعة متأخرة من مساء يوم الخميس 9 فبراير وأخبرته أنها لن تستطيع التصوير يوم الأحد المقبل 12 فبراير، وأغلقت الهاتف، ولم يستطع أحد الوصول إليها لمعرفة التفاصيل.

وأشار المصدر إلى أن السبكي ظل طوال يوم الجمعة يحاول الوصول إلى روبي ولكن هاتفها المحمول مغلق، مما دفعه للتواصل مع نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي الذي وعد بحل المشكلة، وحاول الاتصال بروبي ولكنه فشل في ذلك، فكان القرار الأخير هو تقديم شكوى رسمية للنقابة، موضحاً أن النقابة ستعقد اجتماعاً عاجلاً لتوقيع عقوبة حاسمة على روبي قد تصل إلى إيقافها نهائياً عن العمل، وشطبها من سجلات النقابة – حسب قوله -.

التعليقات