عين ع الإعلام

09:42 مساءً EET

“رئيس بعثة المنتخب بالجابون”: المغرب يواجه صدمة كبري في مباراة الفراعنة

قال رئيس بعثة المنتخب الوطنى فى كأس الأمم الإفريقية، حازم الهوارى، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحياة الآن” الذى يقدمه تامر أمين على شاشة “الحياة” ، “كوبر حريص على اكتساب ثقة اللاعبين وتأهيلهم لمواجهة أى فريق فى البطولة”.

وأضاف، “رئيس بعثة المنتخب”، أن كوبر من أول يوم وهو يسعى للمكسب، فأول ماتش تعادل والثانى مكسب والأخير مكسب فلا نسعى للتعادل مرة أخرى، فالمكسب يأتى بالمكسب.

وتابع: كما أن المكسب يبعث بالقلق فى قلب الفرق التى تواجهها، بالإضافة إلى أن اللعب على “بورجانتيه” زادنا خبرة لأنه ملعب سىء، فأصبحنا على علم بتفاصيله، والصدمة فى المباراة المقبلة ستكون عند المنتخب المغربى، لأنهم لن يتوقعوا هذا السوء.

وأكد الهوارى على أن كوبر لم يقلق من المباراة والمواجهة فهو يعلم أن من يسعى إلى الفوز عليه مواجهة جميع الفرق، مهما كانت صعوبتها، وعلى الرغم من ذلك فسكة المغرب وتونس أسهل من سكة الكاميرون والسنغال.

وأشار “رئيس بعثة المنتخب” إلى من أول ماتش اجتمع هو وهانى أبوريدة، مع اللاعبين، ليؤكدون لهم أن ضربة البداية دائمًا قوية، بالإضافة إلى أن الفريق قد فعل ما عليه من أجل الفوز وكانت هذه هى الرسالة التى فرقت مع اللاعبين قبل الماتش.

التعليقات