رياضة

12:19 صباحًا EET

“تقرير بالفيديو”- فوز مثير لتونس.. وتعادل مخيب للجزائر في أمم إفريقيا

شهدت الجولة الثالة بالمجموعة الثانية في بطولة أمم افريقيا 2017 في الجابون، اليوم الاثنين، فوز مثير لمنتخب تونس أمام زيمبابوى، وتعادل مخيب للجزائر في لقائها أمام السنغال.

فشل منتخب الجزائر في مهمته بأمم الجابون، عقب تعادله أمام منتخب السنغال بنتيجة 2/2 بمباراة اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثانية للبطولة المقامة حاليا فى الجابون التي تستمر حتى الخامس من فبراير القادم.

وأحرز هدفى محاربى الصحراء “الجزائر” فى الدقيقتين 10 و52 من زمن المباراة، اللاعب اسلام سليمانى، مهاجم ليستر سيتى الإنجليزى.

فيما نجح بابا كولى ديوب، فى تسجيل الهدف الأول للمنتخب السنغالى فى الدقيقة 44 من زمن المباراة، قبل أن يدرك موسى سو، الهدف الثانى لأسود التيرانجا فى الدقيقة 53.

وبهذه النتيجة، إستطاع المنتخب السنغالى أن يعزز صدارته لجدول ترتيب المجموعة الثانية بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط، و يودع المنتخب الجزائري البطولة بنقطتين في المركز الثالث.

“إنتفاضة منتخب نسور قرطاج أمام المنتخب المحاربين بالبطولة الإفريقية”:

ومن جانب أخر قدم المنتخب التونسي مباراة مثيرة بعدما حقق الفوز علي نظيره الزيمبابوى، بأربعة أهداف لهدفين، في مباراة “أمم الجابون” 2017.

حيث صنف لقاء منتخب تونس و منتخب زيمبابوى اليوم، من أكثر مباريات البطولة الإفريقية تحقيقًا للأهداف حتي الأن، لتسجيله ستة أهداف.

وأحرز هدف المنتخب التونسي الأول فى الدقيقة التاسعة عن طريق أمين السليتى من تسديدة قوية، أرتطمت بأحد المدافعين قبل أن تحول إتجاهها للمرمى.

فيما أحرز النجم يوسف المساكنى فى إضافة الهدف الثانى لتونس فى الدقيقة 22، بعدما مر بشكل جيد من المدافعين، وسدد كرة قوية، مرت من بين قدمى الحارس الزيمبابوى تاتيندا موكوروفا.

ونجح طه ياسين خنيسى فى إضافة الهدف الثالث لتونس فى الدقيقة 36 بعد متابعة رائعة لكرة عرضية، داخل منطقة الجزاء.

وإستطاع بعدها المنتخب الزيمبابوى أن يدرك الطابع الهجومي علي تونس في الدقيقة 43، ويسجل “نوليدج موسونا” الهدف الأول للمحاربين بعد مراوغة رائعة لمدافعى تونس.

وواصل بعدها منتخب المحاربين ليسجلو الهدف الثاني في الدقيقة 58 عن طريق “تينداى ندورو” في شباك مرمي تونس.

وبهذا الفوز حجز المنتخب التونسى مكانًا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، خلف منتخب السنغال في صدارة المجموعة الثانية بـ 7 نقاط.

 

 

التعليقات