عرب وعالم

02:50 مساءً EET

«مؤسسة الملك عبدالله الإنسانية» تدعم شباب الأعمال في مهرجان «عربات وإبداعات»

أطلقت مؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود العالمية للأعمال الإنسانية في مقرها الرئيس بالرياض، أول من أمس مهرجان «عربات وإبداعات» الذي يضم نحو 30 عربة متجولة متخصصة في خدمات بيع الأطعمة والمشروبات وبعض المنتجات الأخرى، ويستمر يومين.

وتأتي مبادرة المؤسسة بتنظيم مهرجان «عربات وإبداعات» دعماً للشباب السعودي المبدع في مجال مشاريع الأعمال الذين استطاعوا ترجمة أفكارهم إلى أنشطة ربحية صغيرة ومتوسطة امتازت بالإبداع في التصاميم والعرض والتسويق وتقديم الخدمة بمستويات راقية.

وأكد الرئيس التنفيذي للمؤسسة الأمير تركي بن عبدالله، الذي دشن المهرجان ضرورة دعم المشاريع الشبابية التي لم تعرف المستحيل وبادرت لاقتناص فرصها ولم تثنها العوائق عن تحقيق طموحها. وقال: «نسعد حين نرى شبابنا السعودي بهذه الحماسة والإبداع والابتكار، وهذا أقل دور يمكن أن تقدمه المؤسسة لمثل هؤلاء الشباب الذين يمثلون أنموذجاً يحتذى به».

وجرى تنظيم المهرجان – الذي جذب عدداً كبيراً من العائلات والزوار وحضره عدد من الفنانين ومشاهير شبكات التواصل الاجتماعي الذين جربوا خدمات ومنتجات العارضين – في باحة المقر الرئيس لمؤسسة الملك عبدالله الإنسانية الواقع في تقاطع طريق العروبة مع طريق الأمير تركي الأول بن عبدالعزيز.

ووفرت المؤسسة المساحات للعربات مجاناً، كما نظمت حملة إعلانية لجذب الزوار بهدف تعريف الجمهور على الخدمات التي تقدمها العربات المبدعة، والتسويق لمشاريع الشباب المبتكرة كدعم من المؤسسة غايته ترويج هذه المشاريع لدى المستهلكين والمساعدة في نجاحها تسويقياً وتعزيز فرصها التنافسية، إضافة إلى تحفيز الشباب لتنفيذ المشاريع الصغيرة والمتوسطة الجديدة التي تمتاز بالابتكار والإبداع والجودة.

التعليقات