مصر الكبرى

05:43 مساءً EET

الزمالك يهزم مودرن بهدفين في أولى تجاربه الودية

تغلب فريق الزمالك على فريق أكاديمية مودرن بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء خلال معسكر الفريق الأبيض بالسادس من أكتوبر، ضمن استعدادات الزمالك لمواجهة بيركوم تشيلسي الغاني في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها في الثامن من الشهر المقبل.
وبدأ الفريق الأبيض المباراة بتشكيل يتكون من عبد الواحد السيد وصبري رحيل وهاني سعيد وموندومو وحازم إمام ونور السيد وأحمد حسن وسعيد محمد قطة وأحمد جعفر وسيسيه. ومع بداية الشوط الثاني يحرس عبد الواحد السيد مرمى فريق أكاديمية مودرن ويعود جنش لحراسة مرمى الزمالك ويشارك كل من أحمد سمير وأحمد توفيق على حساب أحمد جعفر وإسلام عوض.
وأضاف أحمد سمير الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 20 من عمر الشوط الثاني بعد كرة عرضية من حازم إمام من الجبهة اليمنى هيأها له عبد الله سيسيه برأسه لتصل لسمير الذي كان منفرد بالمرمى ووضعها بسهولة في الشباك.
بعد الهدف دفع الجهاز الفني بمحمد عبد المجيد بدلاً من أحمد حسن وأحمد السيسي بدلاً من سعيد محمد قطة ومحمود خالد بدلا من عبد الله سيسيه وواصل الزمالك السيطرة على زمام المباراة لتنتهي بفوز الزمالك بهدفين دون مقابل.

التعليقات