فن

03:23 مساءً EET

الحلاني وأنغام وعبده شريف وأصالة نجوم مهرجان الموسيقى العربية

يقام مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية لليوم الثالث، حفل النجم اللبنانى عاصى الحلانى، على المسرح الكبير بدار الأوبرا، وشهدت قاعات البروفات يومى أمس وأول أمس تواجد الحلانى، حيث وصل إلى القاهرة صباح الإثنين الماضى، لتكريمه بحفل افتتاح المهرجان.
ويحيى النجم اللبنانى حفل الليلة بصحبة فرقة موسيقية بقيادة المايسترو عبدالحميد عبدالغفار، ومن المقرر أن يقدم عاصى مجموعة من أعماله.
من ناحية أخرى يصل غدًا الخميس المطرب المغربى عبده شريف، للتحضير لحفلة بالمهرجان، حيث يؤدي أولى “بروفاته” مساء غدٍ وبشكل يومى حتى إحياء حفله بالمهرجان مساء السبت.
وعلى صعيد آخر تتواجد المطربة أنغام بشكل يومى داخل قاعة البروفات بصحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هانى فرحات، من الواحدة ظهرًا حتى الخامسة مساء للتحضير لحفلها المقرر إقامته الجمعة المقبل على المسرح الكبير.
ويتواجد حاليًا بالقاهرة المطرب المغربى فؤاد زبادى الذي من المقرر أن يحيى حفلة بمهرجان الموسيقى العربية يوم الأحد القادم على المسرح الكبير بدار الأوبرا ومن المقرر أن يبدأ بروفات حفله الجمعة المقبل.
وتحيى النجمة السورية أصالة حفل المهرجان يوم 13 نوفمبر الجارى، ومن المقرر أن تصل أصالة للقاهرة يوم الخميس الموافق 10 نوفمبر قادمة من دبى لعمل بروفات حفل ختام المهرجان بمصاحبة فرقة موسيقية بقيادة المايسترو هانى فرحات.

التعليقات