حوادث

08:29 مساءً EET

القبض علي طالبة تمارس الرذيلة مقابل 3 آلاف جنيه في الليلة

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية اليوم الإثنين، القبض على طالبة جامعية، لممارستهما الأعمال المنافية للآداب مع راغبي المتعة الحرام مقابل 3 آلاف جنيه بمنطقة وسط البلد.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات إلى اللواء “أحمد عبدالغفار”، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بوجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تعرض فيها فتاة نفسها على راغبي المتعة الحرام، مقابل 3 آلاف جنيه في الليلة.

وبعمل التحريات اللازمة تأكدت صحة المعلومات، وتبين قيام “نسمة.س.ع.”، 21 سنة، طالبة جامعية، ومقيمة بمنطقة شبرا مصر بإدارة صفحة على الإنترنت تدعو لأعمال الرذيلة، والاتفاق مع الزبائن، والتواصل معهم على الهاتف للاتفاق على المكان وموعد اللقاء.

وعقب تقنين الإجراءات، وبعمل العديد من الكمائن الثابتة والمتحركة، تمكن العميد عماد عكاشة، رئيس قسم التحريات، والعقيد أحمد حشاد وكيل إدارة النشاط الداخلي، والعقيد حسن النجار، والمقدمان عمرو مطر ووليد طراف من ضبط المتهمة بشارع الشيخ ريحان بمنطقة وسط البلد وبحوزتها مبالغ مالية وهواتف محمولة.

وبمواجهة المتهمة أمام اللواء وليد رشدى نائب مدير إدارة مباحث الآداب اعترفت بقيامها بممارسة الدعارة مع راغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتحويل المتهمة للنيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

التعليقات