رياضة

01:33 مساءً EET

موعد مباراة مصر والكونغو والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

نقدم لكم موعد مباراة مصر والكونغو والقنوات الناقلة والمفتوحة لمواجهة مصر اليوم الاحد والتي تأتي فى تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، منتخب مصر يدخل الاحد مواجهة الكونغو باحثا عن الثلاث نقاط الأولي له فى مشوار تصفيات كأس العالم واضعا إسم الكونغو وأوغندا وغانا فى الإعتبار كون تحقيق نتائج طيبة فى مباريات الذهاب والعودة لتلك المباريات هو الحلم المونديالي للفراعنة.

من المنتظر أن يقام موعد مباراة مصر والكونغو فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة اليوم، ويحرص منتخب مصر على أداء تدريب يضم كل عناصر الفراعنة عصر السبت على إستاد المباراة الرئيسي، وكان كوبر المدير الفني للفراعنة قد أكد على قدرة مصر على تحقيق نتيجة طيبة فى مباراة الكونغو.

من المنتظر أن تنقل قناة bein sport HD 1 مباراة مصر والكونغو اليوم على التردد الفضائي والحصري لها على أن تخصص القناة ستديو تحليلي لمباراة مصر والكونغو بحضور عدد من المحللين المصرين من أجل تحليل تشكيل منتخب مصر لمواجهة الكونغو اليوم.

كما أنه من المنتظر أن تقوم قناة Tele Congo بنقل مباراة مصر والكونغو اليوم على تردد 11623 عمودي ومعامل ترميز 27500 وتصحيح 3/4

هذا ويعتمد منتخب مصر على قائمة تضم كلا من عصام الحضرى وشريف اكرامي واحمد الشناوي وأحمد فتحي وأحمد المحمدي وعلى جبر وأحمد حجازي وإسلام جمال وأحمد دويدار ومحمد عبد الشافي ومحمد صلاح وتريزيجيه والنني وكهربا وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومصطفي فتحي وباسم مرسي وأحمد حسن كوكا.

من المنتظر أن يكون تشكيل المنتخب المتوقع مكون من أحمد الشناوى وعلى جبر وإسلام جمال ومحمد عبد الشافي واحمد فتحي وخط وسط مكون من محمد الننى وطارق حامد وعبدالله السعيد ومحمد صلاح وتريزيجيه وباسم مرسي.

التعليقات