كتاب 11

08:56 مساءً EET

الكونجرس وعقل الزوبعة

القانون الذي أقره الكونجرس الأميركي لمحاسبة من تورطوا في احداث 11 سبتمبر فجأه حوله عقل الزوبعة لقانون محاسبة السعودية رغم ان في احداث 11 سبتمبر تورط في التنفيذ والتخطيط من يحملون الجنسية المصرية والافغانية والباكستانية واللبنانية وغيرها ولكن في مولد السعودية كل غاوي نقط بطاقيته عن طريق بيان يشجب الموقف الاميريكي وصحافيين قادمين من النجوع والكفور ولا يتحدثون اي من لغات العالم الحية يريدون تأديب اميركا . وللاسف الخطاب القادم من السعودية في السوشيال ميديا يصب في هذه الهوجة وإذكاء العقل الزوبعي.

كلام كبير من نوعية الفشحطة السياسية ولاتسألني ما معني الفشحطة لأننا في عالم تداخلت فيه الفشحطة مع الفشخرة وكل واحد عامل نفسه فشخورت علشان يوجب مع السعودية، وكما يقول الانجليز ” مع اصدقاء كهؤلاء السعودية لا تحتاج الى أعداء “، فتحالف الاغبياء كفيل بتخريب اي شيء.

كنت اتمنى من اهل الفزعة والنعرة الكذابة على الأقل يتريثوا لقراءة القرار وفهمه في سياق العلاقات الأميريكية السعودية وما تمر به تلك العلاقة من اضطراب ومطبات هوائية.

الذين تعاطفوا مع السعودية من كذابي الزفة في القاهرة ممكن يودوا مش السعودية بس في داهية دول ممكن يدخلوا نص العالم العربي النار من اجل ان يلتفت اليهم مسؤول بكام دولار .

تصوري انه من الافضل السعودية تشتري سكوت هؤلاء بفلوس ونخلص من مولد صداع عقلية الزوبعة والفزعة والفشحطة الكذابة والله من وراء القصد.

التعليقات