منوعات

09:55 مساءً EET

شاهد..النسخة الرومانسية من أغنية «آه لو لعبت يا زهر» “فيديو”

على سلالم مسرح جامعة قناة السويس، جلس ٣ طلاب موهوبين، من كليات مختلفة، جمعهم الفن، يغنون- بتوزيع جديد من ابتكارهم- الأغنية الشعبية الشهيرة «آه لو لعبت يا زهر»، للفنان أحمد شيبة، ولم يتصور هؤلاء الشباب أن هذه الأغنية- التي تغنوا بها مصادفة لكسر الملل، انتظارا لبروفة حفل استقبال الطلاب الجدد- ستجعلهم مشهورين بين يوم وليلة ويطلب منهم منتجون غناء بعض الأغانى الشعبية بطريقتهم تلك.

«الفكرة بدأت بالمصادفة وبشكل ارتجالي كانت دندنة، ولم نكن نجهز لها»، هكذا قال حسن محمد حسن، طالب بكلية التربية الموسيقية بالجامعة، لافتا إلى أنه اجتمع هو وصديقه رفيق يوسف، من كلية الهندسة، ودنيا سعد صادق، من كلية الآداب، للتجهيز لحفل استقبال الطلاب الجدد بالجامعة، وخلال هذا الاجتماع خرجت الأغنية مصادفة.

وأضاف حسن: ولما عجبت زمايلى قلت يلا نكملها، وقررنا نصورها فيديو ونرفعها على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)».

«كلنا محبون للغناء والعزف والفن عموما ومستنيين الزهر يلعب معانا»، هكذا قال رفيق يوسف، موزع الأغنية، وأوضح أنه منذ صغره وهو يعزف، واشترك في كورالات كثيرة.

نجاح الأغنية- بعد أن لاقت رواجا كبيرا بين الشباب على موقع التواصل «فيسبوك»، وحققت أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة حتى الآن- جعل الفريق يفكر في إعادة توزيع أغانٍ أخرى، حسبما أكد «يوسف»، مشيرا إلى أنه فوجئ بأن نجاح الأغنية خرج من إطار شباب «فيسبوك» إلى عروض من شركات الإنتاج.

التعليقات