رياضة

05:19 مساءً EET

موعد مباراة الأهلي والمقاولون والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تقام مباراة الاهلى والمقاولون العرب اليوم الخميس فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يقام ستديو تحليلي للمباراة قبل موعد المباراة بنحو ساعة، وتعد مباراة المقاولون العرب سهلة نوعا ما للنادي الاهلي فى ثاني إنطلاقة له فى مشوار مسابقة الدورى الممتاز المصري لكرة القدم.

جاءت القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والمقاولون اليوم لتشمل قناة أون تي في سبورت على أن تنقل أيضا قناة dmc نفس المباراة، ومن المنتظر أن يقود مدحت شلبي الأستديو التحليلي لمباراة الاهلى والمقاولون العرب على أن يقود إبراهيم فايق الإستديو التحليلي عبر قناة dmc.

يسعي حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي إستغلال فوزه الأول على الدراويش والذي أعاد الثقة كثيرا للاعبي الأحمر، خاصة لحارس مرماه شريف إكرامي والذي كان مستبعدا من تشكيل الاهلي من قبل مارتن يول، المدير الفني السابق للنادي الاهلي، إلا أن البدري جاء ليعيد الثقة له بإعتباره ركيزة أساسية من ركائز النادي الأهلي.

يبدو أن الأهلي لن يغير كثيرا فى تشكيل مباراة المقاولون العرب القادمة بإستثناء عودة حسام غالي للمشاركة من جديد مع الاهلي بعد غيابه عن مباراة الإسماعيلي بداعي الإيقاف.

ويواصل الاهلي إستعدادته الجادة لمباراة المقاولون العرب من خلال تدريبات يقودها البدري بنفسه من أجل الوصول لجمل تكتيكية واضحة يمكن للبدري من خلالها تعديل أسلوب عمل الأهلي ومحاولة إستغلال لاعبي الفريق وإمكانياتهم بشكل جماعي.

هذا ويحتل الاهلي المركز الثامن برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن المركز الاول نادي إنبي، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الخامس عشر بدون أي رصيد من النقاط.

ويعكف حسام البدري على عودة الثقة من جديد لفرسان الاحمر من خلال قيادة الفريق لإنتصارات متتالية.

هذا ويرى الاهلى ان النتائج أفضل من الأداء حاليا خاصة وأن النتائج تزيد الثقة لدى الاهلى وجماهيره بشكل كبير.

هذا وتعد مباراة الاهلى والمقاولون العرب سهلة بنوع ما للنادى الاهلى خاصة مع ضعف المقاولون العرب خلال الفترة الاخيرة.

يسعى النادى الاحمر لتحقيق نوع من التألق وتحسين الأداء والذي ظهر بشكل جيد فى المواجهة الأولى له أمام الاسماعيلي والتى حسمها الاهلى بهدف.

ويبدو أن الاهلى فى مهمة سهلة أمام المقاولون العرب فى مباراة الخميس خاصة وأن البدري يريد تثبيت أقدامه فى تدريب الاهلى فى المواجهة المقبلة.

ويطمع الأهلي فى تحقيق فوز ثاني على التوالي يؤيد به الفوز الذي حققه على الدراويش فى المواجهة الاولي له فى الدورى المصري لكرة القدم.

من المتوقع أن يدفع حسام البدري بعمرو جمال كمهاجم وحيد أمام المقاولون العرب بعدما ظهر امام الإسماعيلي بمظهر جيد، ويبدو أن البدري يحاول إستعادة عمرو جمال لمستواه المعهود من خلال إعطائه مزيدا من الثقة.

من المتوقع أن لايحمل تشكيل الاهلى أمام إنبي أية مفاجات للفريق الاحمر خاصة مع توقع مشاركة شريف إكرامي وسعد سمير وحسام غالى وحسام عاشور وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان بالإضافة للمهاجم الوحيد عمرو جمال.

هذا وتبقي مباراة الاهلى والمقولون العرب مساء هى الهامة فى مسيرة الاحمر فى الاسبوع الثانى للدورى.

يسعى الاهلى لتثبيت أقدامه والمضي قدما فى جدول مسابقة الدورى المصرى عندما يواجه المقاولون العرب الجريح، ويبدو أن أقصي آمال المقاولون التعادل.

التعليقات