رياضة

06:27 مساءً EET

تصريح ناري من “مارتن يول” يكشف فيه حقيقة هجومه علي الأهلي

أكد الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ردًّا على خروج بعض التقارير التي أشارت إلى انتقاده للجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق السابق أنه لم يهاجم إيفونا على الإطلاق.

أضاف أن إيفونا كان من أبرز اللاعبين لديه في الفريق، وأنه كان يؤكد دائمًا أن رحيله للاحتراف في الدوري الصيني خسارة كبيرة للفريق، نافيًا ما ردده البعض حول اتهامه للجابوني أنه مهاجم غير جيد، أو أنه لجأ للدفع به بسبب عدم امتلاكه مهاجمين على مستوى مميز في إنهاء الهجمات.

وذكر الهولندي أن الأمر نفسه بالنسبة لوليد سليمان الذي يُعد أحد أبرز لاعبي الأهلي، وكان عنصرًا مهمًا جدًا في التشكيل، وأن لياقته البدنية كانت على أفضل ما يكون، وكان بإمكانه أداء مباراة كاملة، وهذا أكبر رد مني على التقرير الذي ادعى البعض أننى كتبته وقدمته لإدارة النادي حول عدم قدرة “سليمان” على أداء مباراة كاملة وقدرته على خوض 70 دقيقة فقط، وهو الأمر الذي يفتقد الصدق، خاصة أنني لم أقدم أي تقارير فنية عن اللاعبين أو الجهاز المعاون أو قطاع الكرة.

وأتم مارتن يول: أيضًا لم أنتقد عمرو جمال أو صالح جمعة، ولم أتحدث عن أي لاعب، لأنني ببساطة شديدة لم أقدم أي تقارير فنية للأهلي بعد رحيلي عن النادي.

التعليقات