مصر الكبرى

12:18 مساءً EET

محافظ قنا يودع حجاج بيت الله الحرام

ودع السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا حجاج بيت الله الحرام من امام مسجد سيدي عمر وسط أجواء من الافراح والأناشيد وما بين الشوق إلي أداء مناسك الحج وبين أمنيات العودة بحج مبرور رافقه اللواء محسن حلمي السكرتير العام المساعد و السيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من القيادات التنفيذية والامنية والشعبية بالمحافظة .

واشار محافظ قنا ان عدد الحجاج المسافرين 325 حاجاَ من حجاج  الجمعيات الاهلية بالمحافظة والمتجهين إلي الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج للعام الحالي موضحاً ان الحجاج سوف يغادرون في تمام الساعه الرابعه صباحاَ من مطار الاقصر الدولي .

واكد الهجان ان المحافظة حريصة علي توفير سبل الراحة والامان للحجاج وتتمني لهم  السلامة في الذهاب الي الاراضي المقدسة واثناء تادية مناسك الحج والعودة الي ارض الوطن موكداَ حرصه الدائم للاطمئنان علي البعثة  باستمرار .

ومن جانبهم أعرب الحجاج عن فرحتهم وسعادتهم بالسفر للأراضي المقدسة لآداء فريضة الحج وقدموا الشكر لمحافظ  قنا لحرصه على توديعهم ومصافحتهم قبل التوجه لمطار الاقصر  وصولاً للأراضي المقدسة  لأداء مناسك الحج مؤكدين أن دعائهم الأول بأن يمن الله على مصر بنعمة الأمن والأمان وأن يحفظ شعبها من كل سوء  .

التعليقات