فن

08:42 مساءً EET

«عيش حياتك» لرنا سماحة ومينا عطا تحتل المركز الثاني على YouTube مصر

تصدرت أغنية “عيش حياتك” المصورة المركز الثاني على YouTube مصر بعد ساعات قليلة من طرح شركة “ميلودي ميوزيك”، إحدى شركات مجموعة “ميلودي إنترتينمنت”، فيديو الأغنية مساء الجمعة 19 أغسطس.

وطرحت “ميلودي” فيديو “الدوتيو” الغنائي الذي جمع بين مينا عطا ورنا سماحة، نجما ستار أكاديمي، على قناتها الرسمية على YouTube، ومن المقرر أن يعرض حصريا على قناة “ميلودي” المقرر أن تعود للبث قريبا.

وأكد مينا عطا “أن الأغنية تدعو للتفاؤل، فكان لابد مشاركتها مع زميلة مشواري رنا التي أتفائل بالتعاون معها منذ لقائي بها في ستار أكاديمي”.

وقالت رنا سماحة: “الأغنية تشعرك بالفرح والطاقة الإيجابية ومينا هو دائما شريك النجاح واسعد بالتعامل معه سواء في تقديم برامج أو غناء”.

“عيش حياتك” غناء مينا عطا ورنا سماحة، ومن كلمات وألحان نادر كمال، توزيع وميكس إسلام زكي، إخراج مروان عبد المنعم، إشراف فني حمادة إسماعيل.

جدير بالذكر أن الفيديو يتضمن في كلماته وصورته دعوة صريحة للحب، التفاؤل، البهجة والإقبال على الحياة من جديد وإظهار الإيجابيات والإبتعاد عن الطاقة السلبية.

بهذا الفيديو تضيف “ميلودى” لكتالوجها الفنى دويتو جديد بعدما قامت من قبل بإنتاج أعمال غنائية مشتركة عديدة مثل إعادتها إنتاج وتصوير أغنيه “أحسن ناس” الشهيرة للفنانة داليدا لمجموعة من الفنانين من بينهم هيثم سعيد، حسام حبيب، مى سليم وأخرين، حسبما جاء في بيان صحفي.

 

التعليقات