فن

07:57 مساءً EET

«دي كابريو» يعتذر عن استضافة حملة تبرعات «كلينتون» والسبب فضيحة فساد مالي!

اعتذر الممثل ليوناردو دي كابريو عن استضافة حفل جمع التبرعات لصالح مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون في منزله بمدينة لوس أنجلوس يوم الثلاثاء المقبل، والذي من المقررأن تتجاوز تذكرة حضوره 33 ألف دولار.

وقال مصدر مقرب من منظمي الحفل أنه جاء اعتذار “دي كابريو” بسبب ارتباطه بتصوير فيلم وثائقي في ولاية نيويورك حتى يوم الأربعاء المقبل، إذ انه يصور فيلم “Turning Points”، الذي سيقدمه بمهرجان تورونتو السينمائي الدولي في سبتمبر المقبل، بحسب ما ذكر موقع Hollywood Reporter.

ولكن أشارت المواقع الأجنبية أن عدم حضور “دي كابريو” حفل التبرعات يعود إلى احتمالية تورط مؤسسته الخيرية في فضيحة فساد مالي بماليزيا، حيث تجري التحقيقات حول اختلاس المؤسسة ما يزيد عن 3 بليون دولار من الصندوق السيادي الماليزي.

من جانبها، نفت الحملة الرئاسية لـ”كيلنتون” أن يكون اعتذار الممثل الحاصل على جائزة الأوسكار سببه هذه التحقيقات، موضحة: “نحن نرحب بالتعاون مع (دي كابريو) في المستقبل، فهو كان نبيل لدرجة أنه وجد لنا البديل على العفور حين اعتذر، وساعدنا في الكثير من التحضيرات”.

ومن المقرر أن يستضيف حفل جمع التبرعات مغني البوب جاستن تمبرليك والممثلة جسيكا بيل، كما ستوجه الدعوة لعدد من نجوم هوليوود للمشاركة.
يشار إلى أن ليوناردو دي كابريو، البالغ من العمر 41 عامًا، يقيم العديد من حفلات جمع التبرعات في منزله، إذ أنه تمكن هذا العام من جمع أكثر من 45 مليون دولار لصالح الأبحاث العلمية التي تهدف للحفاظ على البيئة.

التعليقات