محليات

07:53 مساءً EET

في بيان رسمي..القائم بأعمال مرشد الإخوان “محمود عزت” يحرض أنصاره علي التظاهر

تزامنا مع ذكرى فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة أصدر القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان، محمود عزت بيانًا رسميًا، يحرض فيه أنصاره علي التظاهر.

وقال عزت في بيانه الرسمي الذي أصدره اليوم الاحد، : “يا ثوار يناير.. يا أصحاب موقعة الجمل.. يا من أسقطتم الطاغية في 11 فبراير بوحدة نضالكم.. هذا يومكم لتكملوا مسيرتكم وتحرروا أوطانكم، وإذا قيل لكم لا طاقة لكم بـ “الانقلاب” وجنوده، فقولوا: “كم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله والله مع الصابرين”.

وأضاف في الرسالة التي جاءت في الذكري الثالثة لفض اعتصامي رابعة والنهضة، أن “مصر تشهد تنامى الوعي الثوري واستفاقة أغلب الذين خدعوا في 30يونيو، ولم يضع دم الشهداء ولاحقت اللعنة قاتليهم فأحبط الله أعمالهم، وفضح فسادهم، فمضوا من فشل إلى فشل, فلجأ الفاشلون إلى مزيد من القهر والظلم وإرهاب الدولة في محاولة للانحراف بالثورة عن مسارها السلمي”.

وأشار إلى أن “هناك محاولات عديدة بذلت لاستدراج ثورة الخامس والعشرين من يناير إلى مستنقع العنف, ولكن الله أحبط كيدهم وسلَّم جسم الثورة وحاضنتها الشعبية من الانزلاق، واستمر النضال السلمي، واستعصوا على المساومات والتهديدات”. وشدد على “فشل محاولات التيئيس من جدوى الحراك الثوري في الوقت الذي يزداد السخط الشعبي من ضياع الكرامة الإنسانية وافتقار الضروريات، وتردي المعايش، وتفشي الفساد؛ بما يؤذن بغضبة أشد من غضبة يناير، وأصبح الحراك السلمي هو صمام الأمان من الانفجار العشوائي المدمر”.

كانت جماعة الإخوان الإرهابية أصدرت، أيضا، بيانًا، اليوم الأحد، تزامنا مع ذكرى فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، حرضت فيه المجتمع الدولى ضد مصر، مطالبة إياه بمحاسبة المسئولين عن فض الاعتصام.

التعليقات