رياضة

02:52 مساءً EET

غضب في الأهلي.. والسبب: تريزيجيه!

يواجه النادي الأهلي أزمة كبرى خلال الفترة الحالية بسبب تجاهل نادي إندرلخت البلجيكي الرد على مخاطبات القلعة الحمراء بشأن تسديد قيمة صفقة انتقال محمود حسن تريزيجيه،  بعدما اشترى إندرلخت اللاعب من الأهلي مقابل مليوني و300 ألف دولار عقب انتهاء إعارة اللاعب لمدة موسم مقابل 750 ألف دولار.

ووفقاً لمصدر مُطلع في الأهلي فإن مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر وجد نفسه في موقف مُحرج للغاية خلال الأسابيع الماضية بعدما فوجئ بموقف نادي إندرلخت الغريب بشأن تسديد قيمة الصفقة ، موضحاً أن النادي البلجيكي سدد للأهلي 750 ألف دولار قيمة إعارة اللاعب لمدة موسم على 3 أقساط لكن إندرلخت لم يدفع أي مبالغ من الصفقة منذ إتمامها نهائياً قبل عدة أشهر.

وكشف المصدر عن مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد أن الأهلي لم يضع  في العقد الموقع مع النادي البلجيكي بنداً يُجبر الأخير على دفع قيمة الصفقة في أي موعد، مؤكداً أن هذه الثغرة منحت إندرلخت حرية دفع الـ2 مليون و300 ألف دولار_أي ما يقرب من 25 مليون جنيه _في أي وقت وربما يواصل إندرلخت التهرّب من الأهلي بشأن دفع هذه الملايين.

وأوضح المصدر أن مجلس الإدارة كان يتعيّن عليه عدم إرسال البطاقة الدولية الخاصة  بـ”تريزيجيه” لأندرلخت بعد انتهاء الإعارة إلا بعد الحصول على جزء من قيمة الصفقة بعد تفعيل عقد البيع النهائي لكن المجلس تساهل في هذا البند دون دراية ليقع في خطأ إداري فادح قد يُكلّف القلعة الحمراء الكثير.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي أرسل أكثر من سبعة خطابات لأندرلخت منذ شهر مايو الماضي وحتى الثاني من أغسطس الجاري تقريباً دون أن يرد النادي البلجيكي بأي خطاب الأمر الذى أثار أزمة وقلق في مجلس الأهلي .

التعليقات