رياضة

12:33 مساءً EET

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تقام مباراة الاهلي والوداد البيضاوي المغربي اليوم الأربعاء 27/7/2016 وذلك فى تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة على أن يسبق مباراة الاهلي والوداد ستديو تحليلي من أجل تحليل أداء وتشكيل لاعبي الاهلي والوداد المغربي .

من المنتظر أن تقوم قناة bein sport 1 HD بنقل مباراة الاهلي والوداد المغربي حصريا من خلالها، حيث تنقل مباراة الاهلي والوداد فضائيا عبر قنوات بي ان سبورت، ومن المنتظر أن يقوم المعلق محمد بركات بالتعليق على مباراة الاهلي والوداد المغربي والتي تقام فى ستاد المجمع الرياضي للأمير عبد الله .

ويدير مباراة الاهلي والوداد المغربي تحكيميا الحكم مهدي عبيد شارف ضمن الجولة الرابعة من دوري الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى مباراة الإياب .

يدخل الاهلي اليوم مباراة الوداد المغربي ويضع تركيزه بالكامل على تحقيق الفوز، خاصة وأنه لابديل عن الفوز إن أراد التمسك ببصيص الأمل فى التأهل للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وكانت مباراة الذهاب بين الاهلي والوداد المغربي قبل أسبوعين قد إنتهت بالتعادل السلبي، جعلت الوداد المغربي على قمة المجموعة الأولي برصيد سبع نقاط بينما جاء الاهلي فى المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة وحل زيسكو فى المركز الثاني برصيد ست نقاط وجاء أسيك فى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط .

وشارك عماد متعب ومؤمن زكريا فى تدريبات الاهلي قبل مباراة الوداد المغربي والمقرر لها الأربعاء، حيث أدي متعب مرانا مع الفريق من أجل تجهيزه للمشاركة فى جزء كبير من المباراة خاصة بعد ألام الكلي التي عاني منها متعب وحصل على مسكنات من أجل القدرة على المشاركة فى مباراة الاهلي والوداد بشكل كامل .

وشارك مروان محسن، المنضم حديثا للأهلي من الإسماعيلي فى تدريبات الفريق ومعه جون أنطوي وإن كان أنطوي الأقرب لقيادة هجوم الأهلي من البداية فى ظل تراجع أداء عمرو جمال مع الاهلي خاصة فى مباراة الذهاب .

يسعي مارتن يول، المدير الفني للاهلي إمتصاص الغضب الجماهيري خاصة بعد المطالبات التي طالبت برحيله عن تدريب الاهلي وتكبد الاهلي أموال طائلة إلي الفوز على الوداد المغربي، رغم صعوبة المهمة كون الوداد على ملعبه ووسط جماهيره فريق صعب المراس إلا أن يول يركز مع لاعبيه بشكل جيد للخروج بنتيجة أفضل أمام الوداد المغربي .

وتعد مباراة الاهلي والوداد المغربي هامة للأهلي وتعد مباراة الفرصة الأخيرة للأهلي إن أراد العودة إلي الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا حيث ينبغي على الاهلي الفوز فى المباريات الثلاث المتبقية فى دوري أبطال أفريقيا .

ويجب على الأهلي تحقيق الفوز فى المباريات الثلاث المتبقية، ويواجه الاهلي صعوبة كون مباراة الوداد وأسيك ستكون خارج الأرض وهو مايضع على الأهلي مزيدا من الضغوط .

يعد مؤمن زكريا ووليد سليمان وحسام عاشور من العناصر الأساسية التي سيعتمد عليها الفريق الأحمر خاصة وأنهم سيقوموا بقيادة خط الوسط للفريق الأهلي أمام فريق الوداد المغربي، وكان فريق الاهلي قد واصل تدريباته بالمغرب على أن يواصل اليوم الثلاثاء تدريبه الرئيسي على ملعب المباراة .

يتدرب الاهلي اليوم الثلاثاء على ملعب المباراة إستعدادا لمباراة الوداد المغربي فى الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا فى ظل محاولات الأهلي لزيادة التركيز لمواجهة الوداد المغربي والتي لن تكون سهلة على الإطلاق للأهلي .

هذا ويتدرب الاهلي اليوم تدريبه الاخير فى المغرب إستعدادا لمواجهة الوداد المغربي الهامة الاربعاء وسط توقعات أن تكون المباراة مفتوحة من الجانبين وخاصة الاهلي والذي لايفيده بأي حال من الاحوال تحقيق التعادل خاصة وأن المباريات الثلاث المتبقية، يجب على الاهلي تجميع تسع نقاط دفعة واحدة .

يري مارتن يول، المدير الفني للنادي الاهلي صعوبة مواجهة الاهلي مع الوداد المغربي مؤكدا أن مواجهة الوداد المغربي ستكون صعبة للغاية إلا أنه عاد للتأكيد أن دوافع الأهلي أكبر من دوافع الوداد كون الفوز فى المواجهات الثلاث المتبقية للأهلي بات ضرورة ملحة إن أراد مواصلة المشوار نحو التأهل للدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا .

يبدو أن الاهلى سيدفع باحمد عادل عبد المنعم فى تشكيل الفريق الاحمر امام الوداد فى ظل إستبعاد شريف اكرامي من تشكيل الاهلى الرسمي خلال المواجهات الاخيرة .

من المرتقب أن يبدأ الاهلي بتشكيل يضم:
حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم.
خط الدفاع : صبري رحيل – أحمد حجازي – رامي ربيعة – أحمد فتحي.
خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – حسام غالي – مؤمن زكريا – وليد سليمان.
خط الهجوم: عمرو جمال

التعليقات