مصر الكبرى

06:10 مساءً EET

علي طريقة محمد رمضان في الأسطورة.. الإنتقام من زوج صور زوجته في أوضاع مخلة بالفيوم

قامت مجموعة من اهالي قرية شعلان التابعة لمركز يوسف الصديق بالفيوم، بتجريد رجل من ملابسه ووضع قميص نوم علي جسده، علي طريقة الفنان محمد رمضان فى أحدي مشاهد مسلسل الأسطورة، وذلك بعد أن قام بنشر صور لزوجته فى أوضاع مخلة ونشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعى.

تلقى اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من العميد حسام عبد اللطيف مدير إدارة البحث الجنائى بالواقعة وتم ضبط أطرافها عقب نشر الفيديو بـ 3 ساعات فقط.

وألقت قوة من مركز شرطة يوسف الصديق، القبض على ثلاثة من المتهمين المتورطين بالفيديو بزفة رجل بـ ” قميص النوم” على غرار ناصر الدسوقي في مسلسل الاسطورة، وجاري عرضهم على النيابة العامة وهم ” موسى. ع. م ” ومقيم بقرية الخواجات، ووالد زوجة بطل فيديو “قميص النوم “، “طلعت. ع. م ” وشهرته “جمعة ” مقيم بالخواجات شقيق الاول وعم زوجة بطل الفيديو، وذلك على خلفية اتهامهم وظهورهم بالفيديو الذي تداول أمس الجمعة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما قام الزوج بتصوير زوجته فى أوضاع مخلة وتسريبها على مواقع التواصل الاجتماعى ونشرها لأهالى القرية وهو ما أغضب أهلية الزوجة الذين قرروا الانتقام من الزوج وعقب آداء صلاة الجمعة تمكن مجموعة من اختطاف الزوج من قريته “الخواجات” وذهبوا به إلى قرية شعلان وهى قرية زوجته وجردوه من ملابسه على طريقة مسلسل “الأسطورة” وطافوا به أرجاء القرية مرتديًا قميص نوم زوجته الذى قام بتصويرها به وتسريب الصور على مواقع التواصل الاجتماعى.

التعليقات