عين ع الإعلام

06:54 مساءً EET

«خيري رمضان» يعتذر للرئيس «السيسي»!

قال الإعلامى خيرى رمضان إنه يحاول فهم مفردات خطاب الرئيس وإيصالها بأسلوب سهل للمشاهدين، والتى تُظهر أن للرئيس ظهيرا شعبيا قويا.

وأكد رمضان، خلال استضافته ببرنامج “جر شكل” على الراديو 9090 والذى يقدمه الإعلامى محمد على خير، أنه لا يبرر للسلطة أى خطأ، موضحا أن دور الإعلام رقابى فهو يبرز الإنجازات وكذلك ينوه عن السلبيات لتغييرها إلى الأحسن.

 

وقال خيرى رمضان إنه لا يعتمد على “السوشيال ميديا”، كمرجع أساسى للمعلومات، ولكنه يقدر أن لها قدر كبير من الاهتمام كونها تستحوذ على معلومات كثيرة، موضحا أنه يستفيد منها أحيانا ولكنه يحلل ويتأكد مما ينشر وصحته قبل الأخذ به والحديث عنه.

 

وأوضح خيرى أن برنامجه توقف لفترة بسبب استضافته لتيمور السبكى الذى اتهم فى إهانة لسيدات صعيد مصر، وبعد هذه الحلقة طلب بأن تكون هناك لجنة للتحقيق وللتقييم المهنى وجهة علمية متخصصة فى الإعلام لوضع معايير مهنية يلتزم بها الإعلاميون.

 

وأكد خيرى أنه اعتذر للرئيس عبد الفتاح السيسى كونه اعترض على كلام الرئيس بعدما عرض رؤيته عن مشروع الفرافرة ولكن عندما تحقق الإنجاز أدرك أنه لم يقيم ويقيس حلم ورؤية الرئيس بالشكل المناسب فكان لا بد من الاعتذار عن سوء التقدير.

 

وأوضح رمضان أن الإعلام فى مصر يمر بحالة من الفوضى، رافضا تحميل الإعلاميين المسؤولية كاملة، موضحا أن المشاهد شريك أساسى فى الوضع الحالى للإعلام وذلك لأن المشاهدين هم من يتابعون الإعلام ويعلون من قيمة الرخيص ويعطونه قيمة كبيرة من خلال مشاهداتهم العالية.

التعليقات