رياضة

06:38 مساءً EET

تعرف علي اللاعبين المهددين بالطرد من قائمة «المنتخب»

اشتعلت الأزمات داخل صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم، والتي تسببت في حرمان عدد من اللاعبين من نعيم الانضمام لقائمة الفراعنة، والمقرر أن تعلن اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة تنزانيا يوم 4 يونيو المقبل، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم.

ويأتي في مقدمة اللاعبين المهددين بالاستبعاد حسام غالي قائد النادي الأهلي، بعد أزمته الأخيرة مع أسامة نبيه، مدرب المنتخب، والتي شغلت الجماهير المصرية في الآونة الأخيرة، خاصه بعد شكوى مدرب الفراعنة من “فتونة” غالي في معسكرات المنتخب -بحسب قوله- وهو ما لم ينل إعجاب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني.

ويأتي على خلفية “حدث غالي” إمكانية استبعاد مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، لتضامنه مع حسام غالى، واعترافه بأن أسامة نبيه، مدرب المنتخب يتعامل بصورة سيئة مع لاعبي الأهلي، الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل نشبت مشادة كلامية بينه وأسامة نبيه، وصلت للاعتراض خلال أحد التدريبات.

كما تقرر استبعاد رمضان صبحي، لاعب الأهلي، نظرًا لارتباطه بامتحانات الثانوية العامة، والمقرر لها يوم 5 يونيو، أي عقب مباراة تنزانيا بـ24 ساعة فقط، وهو ما يصعب لحاق للاعب بامتحانه.

كما يفكر “كوبر” في استبعاد حمادة طلبة، لاعب الزمالك، لعدم مشاركة اللاعب مع فريقه خلال المباريات الأخيرة بالدوري، وهو ما يستدعي عدم انضمامه، فيما يصعب ضم أيمن حفني، لاعب الزمالك، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب مع المارد الأبيض.

الغريب أنه بالرغم من سفر “كوبر” ومساعدة محمود فايز إلى قبرص، لمتابعة “كريم حافظ” لاعب أمونيا نيقوسيا القبرصي، فإن المدير الفني للفراعنة لم يضم اللاعب لقائمة اللاعبين المحترفين للمنتخب، خاصة أن “حافظ” يلعب كمهاجم مع فريقه، وهو المركز الذي يكتظ بالعديد من اللاعبين المصريين في الفراعنة.

التعليقات