فن

05:58 مساءً EET

بالصور.. تعرف على قائمة مسلسلات «قناة الحياة» في رمضان

تعاقدت إدارة فضائيات الحياة حتى الآن على عرض 6 مسلسلات في شهر رمضان المقبل عبر شاشتها. وهم:

المغني

1
وتدور أحداث العمل حول قصة حياة المطرب محمد منير والأحداث التي شهدتها مسيرته الفنية منذ بداياته، كما يتخلل المسلسل عدد من الأغانى الجديدة التي سيغنيها الكينج أصناء أحداث العمل.

«المغني» بطولة «محمد منير، رانيا فريد شوقي، ساندي التونسية، إيناس كامل، ميرهان حسين، ميدو عادل، محمد أبو داود، محمد مهران، جمال عبد الناصر، وميساء مغربى».

القيصر

2
تدور أحداث المسلسل في إطار أكشن تشويقي، متطرقا لعالم الجماعات الإسلامية التكفيرية المتطرفة مثل داعش وغيرها ويجسد «القيصر» دور الأباتجي أي قائد مجموعة متطرفة وتقوم الشرطة بحصارها في إحدى أنفاق رفح التي تقوم بهدمها ويتم قتلهم جميعا.

«القيصر» من بطولة “يوسف الشريف، خالد زكي، أشرف زكي، ريهام عبد الغفور، طارق النهري” وآخرين وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

‏الخروج‬

received_1732413073712662
العمل ينتمي لنوعية الإثارة والتشويق، وهو من بطولة ظافر العابدين ودرة وشريف سلامة علا غانم وصلاح عبد الله وأحمد راتب وإنجي أبو زيد وأحمد كمال وسلوي محمد على وتامر ضيائي وأحمد جمال ورانيا منصور.

‏لغز ميكي‬

561
تدور أحداث العمل في إطار كوميدى اجتماعى، وهو من بطولة إيمي سمير غانم، دنيا سمير غانم، سلوى خطاب، محمود الجندي، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة، ومحمد سلام، وعدد كبير من النجوم والذين سيظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الحلقات، ومنهم المطرب حكيم والفنان عزت أبوعوف ودلال عبدالعزيز وشيكو.

يوميات زوجة مفروسة أوى

maxresdefault
المسلسل من بطولة داليا البحيري، خالد سرحان، مروة عبد المنعم، محمد أبو داوود، إيمان السيد، مدحت تيخة، وشيماء سيف، وهو تأليف أماني ضرغام، وإخراج أحمد نور، ويشارك في إنتاجه كل من وائل على ومحمد عبد الحميد.

أزمة نسب

ازمة-نسب
تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول فتاة شعبية تحيا بمنطقة شعبية، ويتطرق من خلالها لعدد من القضايا الاجتماعية المرتبطة بالصراع الطبقي في المجتمع.

“أزمة نسب” بطولة زينة، سامح الصريطي، ومحمود عبدالمغني، ووليد فواز، ونسرين أمين، وسلوى خطاب، والمطربة بوسي، ومحمد أنور، وتامر يسري، وراندا البحيرى، وأحمد صيام، وحجاج عبدالعظيم، ودعاء طعيمة، ومحمد عامر، ورنا سماحة، وياسر فرج، وندى عادل، وبسنت أحمد صيام ومصطفى محمود، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج سعيد حامد.

التعليقات