حوادث

02:37 مساءً EET

تفاصيل إصابة مساعد شرطة ومصرع أحد الهاربين من السجون بالشرقية

أصيب مساعد شرطة ولقى أحد الهاربين من السجون مصرعه وذلك فى تبادل لإطلاق النار بينه وبين قوات الشرطة أثناء مداهمة إحدى البؤر الإجرامية بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.

وقال مسئول مركز الإعلام الأمنى – فى بيان صادر عن وزارة الداخلية اليوم الاثنين – إنه فى إطار الجهود الأمنية المستمرة للقضاء على البؤر الإجرامية وضبط العناصر الجنائية والمطلوبة أمنيا وقضائيا قامت حملة أمنية موسعة بمداهمة أوكار عزبة كفر سعد/ شبرا السلام بدائرة مركز شرطة منيا القمح بمديرية أمن الشرقية وذلك بعد أن أكدت المعلومات والتحريات اختباء بعض العناصر الإجرامية الهاربة من السجون خلال أحداث ثورة يناير 2011 بتلك المنطقة.

وأضاف أنه حال وصول القوات الأمنية إلى المنطقة بادرت العناصر الإجرامية بإطلاق الأعيرة النارية باتجاه القوات مما أسفر عن إصابة مساعد شرطة أحمد الحسينى محمد من قوة مباحث مركز شرطة منيا القمح بطلق نارى فبادلتهم القوات إطلاق النيران ونتج عن ذلك مصرع المدعو السيد عيد حسين زايد الهارب من سجن أبو زعبل خلال أحداث ثورة يناير 2011.

وأشار مسئول مركز الإعلام الأمنى إلى أنه عثر بحوزة المذكور على بندقية آلية وخزينتى ذخيرة و10 طلقات من ذات العيار وتم نقل المساعد المذكور إلى المستشفى لتلقى العلاج واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال الواقعة … وتوالى أجهزة وزارة الداخلية جهودها لضبط كافة أشكال الجريمة وضبط العناصر الهاربة.

التعليقات