سياحة وسفر

11:31 صباحًا EET

الأمير سلطان بن سلمان يلتقي بمسئولي السياحة في الدول العربية

التقى رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز ، بعدد من وزراء ومسئولي السياحة في الدول الخليجية والعربية ، في إطار زيارته أمس الأول لمعرض ملتقى سوق السفر العربي المقام الأسبوع الجاري في دبي .
حيث زار جناح مملكة البحرين والتقى الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض ، كما زار جناح دولة الكويت والتقى الوكيل المساعد لشؤون السياحة بوزارة الاعلام بدولة الكويت جاسم الحبيب.
فيما زار جناح المملكة المغربية والتقى بوزير السياحة المغربي لحسن حداد، وزار جناح مصر والتقى بمعالي وزير السياحة المصري محمد يحيى راشد، وزار جناح الأردن والتقى بمعالي وزير السياحة الأردني نايف الفايز ، بالإضافة إلى جناح المنظمة العربية للسياحة والتقى بمعالي رئيس المنظمة الدكتور بندر الفهيد.
وجرى خلال هذه اللقاءات بحث علاقات التعاون بين المملكة وهذه الدول في المجال السياحي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأمير سلطان بن سلمان يلتقي بمسئولي السياحة في الدول العربية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري عين اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي عين اليوم مع اطيب التحيات.

التعليقات