حوادث

02:48 مساءً EET

زوجة تلجأ لمحكمة الأسرة لتطليقها من زوجها: صورني عارية وبيفرج الصور لأصحابه

شهدت محكمة الأسرة بزنانيري” دعوى تطليق للضرر” أقامتها زوجة عشرينية اكتشفت أن زوجها صورها عارية داخل غرفة النوم ومسكن الزوجية طيلة عام مدة زواجهما، وهددها بنشر الصور في حالة الطلاق، مما جعل الزوجة تلجأ لمحكمة الأسرة لإقامة دعوى تطليق للضرر ضد زوجها “صابر.م” (30 عاما).

وقالت الزوجة في دعواها إنه “إنه غير أمين عليها، وتصرفاته معها غير مريحة، ما جعلها تقرر اللجوء لمحكمة الأسرة بعد زواج استمر سنة “.

حملت الدعوى رقم 20 لسنة 2016، وقالت الزوجة لمكتب الأسرة: “زوجي بيفرج صوري لأصدقائه، وصورني عريانة بالمنزل وبملابس النوم، وحياتي مع زوجي مستحيلة انقذوني منه وطلقوني، واستحالة أرجع تاني ليه بعد المعاناة اللي شوفتها معاه”.

وحضر مع الزوجة أحد الشهود وهو خالها وقال: “بنت أختي تعرضت لظلم من زواجها من صابر، خاصة أنه صورها وبيهددها بالصور وحاولنا نتكلم معاه رفض، وعاوز يفضحها وينتقم منها”.

وقالت جارة الزوجة: “كنت أرى صابر يعود متأخر في منتصف الليل مخمورا، وغير مدرك لما حوله وذات ليلة عاد برفقة صديقه واستمع الجيران لصراخ زوجته، واستنجادها بالجيران، خاصة وأن الزوج ضربها ولم يستطع أحد التدخل لأنه يرافق أصدقاء السوء، وفقدت الزوجة حملها بسببه”.

وتروي الزوجة تفاصيل قصتها لـ”الوطن” قائلة: “حصلت على دبلوم التجارة وعملت في مصنع ملابس وكان صابر يعمل معي في نفس المصنع فني كهرباء وتعرفنا على بعضنا البعض، ثم عرض علي أن يتزوجني، وقدمته لأسرتي، وكان صابر يقيم برفقة والدته المسنة، وقبلت أن أسكن مع حماتي خاصة وأنها ليس لديها أحد، وامرأة كبيرة وتمت خطبتنا وتزوجته”.

وأضافت: “حياتنا الزوجية لم تكن على ما يرام، خاصة وأنني لاحظت أن زوجي يتشاجر مع والدته لأنها تأخذ معاش والده كل شهر، ويريد أن يستولي عليه وبتدخلي قام بضربي، وأخذ المعاش من والدته رغما عنها، وبمعاتبتي له على معاملته مع والدته طلب مني عدم التدخل بينه وبينها، وإلا سوف يطلقني، وقبلت في البداية وكتمت لأنني كنت في بداية زواجي”.

واستطردت: “لم يكتف زوجي بأخذ معاش والده من والدته، وطرد والدته لتذهب لخاله وتقيم معه، حينها شعرت أن زوجي غير طبيعي، واكتشفت أنه يشرب المخدرات التي تجعله يفقد صوابه، وبخروج والدته من مسكنها ظلت تدعي عليه وتحسبن عليه، وحينها كنت حامل في طفلي، ولكنني فقدت ابني لسقوطي من السلم”.

وتابعت “:كل يوم يمر على حياتي الزوجية جحيم وذات ليلة فوجئت أن الزوج يريد شراء المخدرات مقابل أن أقضي المساء برفقة أحد أصدقائه، لأنه ليس لديه مال لشرب المخدرات، صرخت واستنجدت بالجيران، ولكن زوجي لم يدع أحد يتدخل وضربي”.

وأوضحت: “خرجت من منزلي بعد تلك الليلة السوداء واتجهت لمنزل أسرتي، وطلبت من والدي أن يطلب لطلاق من زوجي، وشرحت لأسرتي ما حدث معي منذ بداية زواجي، وأنني لم أستطع التحمل وفوجئت بأن الزوج يعرض صور لي داخل مسكن الزوجية، وبالأخص غرفة النوم بصور مخجلة لي أثناء علاقتنا الزوجية وصور أخذها لي بملابس النوم دون أن أرى ذلك، وهدد والدي في حالة الطلاق، واللجوء للشرطة لن يتركنا بل سينشر تلك الصور عبر الإنترنت، ويفضحني أمام الجميع، ما جعل والدي يتشاجر معه، ويضربه”.

وأنهت الزوجة حديثها: “لجأت لمحكمة الأسرة لأنني أعلم أن زوجي لن يتركني في حالي، وأنني انخدعت به منذ البداية، وندمت على زواجي منه”.

التعليقات