عين ع الإعلام

10:07 مساءً EET

حقيقة الفيديو الجنسي المنسوب لـ«يوسف الحسيني»

تداول صباح اليوم على المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعى،تسجيل صوتى منسوب للإعلامى يوسف الحسينى وهو يتحدث مع إحدى السيدات بشكل غير لائق حيث طلب من المرأة التي تتحدث معه أن تطلب من المقيمين معها في المنزل الذهاب لأى مكان حتى يستطيع أن يذهب إلى بيتها مستخدمًا ألفاظ خارجة كما تضمن التسجيل أيضاً تفاصيل إرسال أختها إليه فى المنزل وهل أعجب بها أم لا،حيث ترتب بعدها وقف “برنامج السادة المحترمين” كما افادت الاخبار وعلى حد قولها.

وجاءت مصادر من فريق إعداد برنامج السادة المحترمين الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسيني على قناة “أون تي في لايف” تنفى كل هذة الانباء ،قائله: إن مقدم البرنامج سافر إلى لندن وبصحبته رئيس تحرير البرنامج محمد مرعي لتصوير إحدى حلقات البرنامج هناك .

وأضافت المصادر ، أن البرنامج اجازة لمدة 4 أيام ومن المقرر أن يستأنف يوسف الحسيني حلقات البرنامج على الهواء مباشرة اعتبارا من يوم السبت القادم عقب عودته للبلاد وبصحبته رئيس تحرير البرنامج .

ومن أخرى،قال الكاتب الصحفي والإعلامى محمد فتحى يوسف، قد أفاد بأن الإعلامى يوسف الحسيني مقدم برنامج “السادة المحترمون”، لن يظهر اليوم في برنامجه.. ولا غدًا.. ولا بعد غد”.

 

التعليقات