محليات

05:37 مساءً EET

مشادات بين اعضاء المركزى للمحاسبات بسبب تصريحات «إبراهيم يسري»

نشبت حالة كبيرة من الغضب بين عدد من أعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات، التي أثيرت، أمس السبت، بين أعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات على صفحات التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحات إبراهيم يسري، رئيس مجلس إدارة نادي أعضاء الجهاز الصحفية والإعلامية والتي اتهم البعض فيها “يسري” بالتدخل في شئون أعضاء الجهاز.

وطالب الأعضاء، عبر صفحة خاصة بأعضاء الجهار على «فيس بوك»، إبراهيم يسري بعدم التدخل في شئون الجهاز، معتبرين أن تدخل النادي في شئون الجهاز الداخلية يعد تخطيا على سلطة رئيس «المركزي للمحاسبات» ومكتبه الفني.

أكد أعضاء آخرون بـ«المركزي للمحاسبات» أن نادي الجهاز كيان مستقل ولا يتدخل في شئون الجهاز، ولكن تصريحات رئيس مجلس إدارته جاءت دفاعا عن حقوق أعضاء الجهاز القانونية والدستورية.

وأشار أعضاء الجهاز إلى أن النادي قدم الخدمات لأعضائه، وهو أول من دافع عن الحقوق الدستورية للجهاز، وأن رئيس النادي إبراهيم يسري لا يدلي بأي تصريحات إلا بناء على اتفاق من أعضاء النادي.

من جهة أخرى، قال مصدر مسئول بالنادي إن النادي لا يتدخل في شئون الجهاز المركزي للمحاسبات، وإنما يسعى لتقديم أفضل الخدمات لأعضائه، وأن ما يتردد عن أن عدد أعضاء الجهاز لا يصل إلى 3000 عضو كلام ليس له أساس من الصحة.

وأشار إلى أن النادي لا يسعى إلى مصالح شخصية، وهدفه خدمة الجهاز والأعضاء، موضحا أن النادي يواجه حربا شرسة.

التعليقات