تحقيقات

10:44 صباحًا EET

كشف لغز «البنات المذبوحة» بحلوان

تسود حالة من الذعر بين الأهالى بحلوان، بعد العثور على 3 جثث لفتيات مقتولات وموضوعات داخل أجولة خلال الأيام الماضية، بمنطقتين متفرقتين في حلوان.

جثتا شارع المشتل
عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، على جثتين لفتاتين مقتولتين داخل جوالين، بشارع المشتل دائرة قسم شرطة حلوان.

ورد بلاغ للواء هشام العراقي، مدير مباحث العاصمة من قسم شرطة حلوان، مفاده العثور على جثتين داخل جوالين بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين أن الجثتين تعودان لفتاتين مقتولتين بطريقة بشعة، وقال بعض الأهالى، إنهم عثروا على الجوالين بعد قيام سائق توك توك، بإلقائهما بجانب الرصيف.

ويقوم رجال المباحث، بإجراء التحريات المكثفة للكشف عن هوية المجنى عليهما، عن طريق فحص بلاغات الغياب بأوصاف المجنى عليهما والتوصل إلى شهود للحادث، للتوصل إلى أي معلومات تساعد في كشف تفاصيل الحادث.

الطفلة المذبوحة
تعود تفاصيل الواقعة، عندما ورد بلاغ لقسم شرطة حلوان من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة طفلة مقتولة بمنطقة الدواجن بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين أن الجثة تعود لطفلة تبلغ من العمر 7 أو 8 سنوات وبها طعنات بالرقبة.

وقال شهود عيان بالمنطقة، إن “سائق توك توك، ألقى بالجثة ولاذ بالفرار”، وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث من خلال فحص بلاغات الغياب ومحاولة التوصل لهوية الطفلة، وتحرر محضر بالواقعة.

رواية الأهالي
يقول الإهالي إن “القاسم المشترك في الحالات الثلاث، هو قيام مركبات التوك توك بإلقاء الجثث بالشوارع ثم الهروب مسرعين قبل لحاق الأهالي بهم”.

وأضاف آخرون، أن عصابات من تجار الأعضاء البشرية تقف وراء تلك الجرائم.

التعليقات