عين ع الإعلام

09:37 مساءً EET

بالصور|تعرف على ضيفة الحلقة الثالثة من “وش السعد”

عبر المنتج صادق الصبّاح عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها فريق عمل البرنامج المسرحي “وش السعد” الذي يقوم ببطولته النجم محمد سعد، بعد عرض الحلقة الثانية والتي أذيعت الجمعة الماضية عبر شاشة mbc مصر.

وأكد الصباح، أن الحلقة الثالثة وما بعدها مستقبلا ستشهد تجسيد العديد من الكاريكاترات التليفزيونية والسينمائية التى طالما احبها الجمهور العربي عموما” والمصري خصوصا” بقالب مسرحي جديد ومميز، مشيرا إلي أن النجمة نيكول سابا ستكون هي ضيفة الشرف علي الحلقة الثالثة من “وش السعد”، وستشهد ايضا ذات الحلقة مفاجأة جديدة لمشاركة الفنان محمد لطفي في بعض العروض المقبلة، وذلك بداية من الحلقة الثالثة المقبلة.

وعلي جانب اخر، شكر المنتج صادق الصبّاح المجهود الكبير الذي قدمه د. أشرف زكي من خلال تقديم المشورة الخاصة بالاخراج المسرحي للحلقة الاولى ، مؤكدا ان الاخبار التي تم تداولها منذ ساعات بانسحاب زكي من العمل، امر غير صحيح وذلك لاقتصار دور الدكتور أشرف زكي على المشورة المسرحية فقط لتسجيل الحلقة الاولى من البرنامج.

يذكر أن العرض المسرحي “وش السعد” يقوم ببطولته النجم محمد سعد، ويشاركه كلا من هشام اسماعيل، حسن عبدالفتاح، سامية الطرابلسي، وهو من تأليف ورشة كتابة باشراف سامح سر الختم، والاخراج المسرحي هشام عطوة، والاخراج التليفزيوني لاكرم فاروق، واشراف عام علي الاخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الفني والإعلامي “صباح اخوان”.

543

التعليقات