حوادث

06:50 مساءً EET

“رجل أعمال” يعود للحياة مرة أخرى بعد قتلة..و”الأمن” يكشف اللغز

تمكنت مباحث الوادي الجديد، اليوم الأحد، من كشف غموض العثور على جثة مشنوقة في منطقة صحراوية نائية، وعادت لها الروح والحياة مرة أخري بمركز الفرافرة.

تلقي اللواء محمد قاسم، مدير أمن الوادي الجديد، إخطاراً من العميد عصام مهني، رئيس مباحث المديرية، يفيد العثور على جثة مشنوقة وبها آثار كدمات وضرب، وملفوفة بالحبال، ملقاة في منطقة نائية بمركز الفرافرة.
وانتقل رجال مباحث قسم الفرافرة، بقيادة الرائد عمرو محمد حشاد، رئيس المباحث، إلي موقع الجثة برفقة سيارات الإسعاف، وبإجراء الاسعافات الاولية للجثة، تبين أن المجني عليه ما زال على قيد الحياة، وتم نقلها الي مستشفي الفرافرة المركزي لتلقي العلاج.

وكشفت تحريات المباحث، أن المجني عليه يدعي “ح . م”، 52 عاما، رجل أعمال، مقيم بمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، وبسؤاله وجه الإتهام لـ3 أشخاص بالشروع في قتله وإلقائه بالمنطقة الصحراوية، والتعدي عليه بالضرب ولفه بالحبال وتوثيقه بها.

وبمراجعة بلاغ إدارة النجدة، تبين أن المبلغ عن الجثة، زوج ابنة رجل الأعمال، يدعي “م . ر”، 25عاما، عامل بورشة دهان سيارات، ومقيم قرية أبو بكر الصديق بالفرافرة، وبفحص الهاتف المحمول الخاص به، اكتشف رجال المباحث، صوراً لظهر احد الأشخاص به كدمات، وأثار ضرب، وبمقارنته بجسم رجل الأعمال، تبين تطابق الصور مع الإصابات الموجودة على ظهر المجني عليه.

وبتضييق الخناق على المتهم بمعرفة العميد عبد الباسط السمان، مدير البحث الجنائي، أقر أن الحادثة اختلقها رجل الأعمال، وزوج ابنته والذي احدث الإصابات برجل الأعمال من خلال استخدام ورقة صنفرة علي ظهره ووثقه بالحبال، والقى في منطقة صحراوية بعيدة، بقرية أبو الهول بهدف إتهام 3 أشخاص، يعملون تجار فاكهة ومزارعين، بالشروع في القتل، للضغط عليهم ومنحه قطعة أرض من إجمالي مساحة 1000 فدان خارج الزمام بقرية أبو الهول بالفرافرة تابعة للأشخاص الثلاثة.

وتحفظت قوات الأمن على رجل الأعمال، وزوج ابنته، وتحرر المحضر رقم 222 لسنة 2016 جنح مركز شرطة الفرافرة، وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

التعليقات