رياضة

11:39 صباحًا EET

بالفيديو.. فاروق جعفر يفتح النار على مرتضى منصور: البلد سايباه ومحدش بيحاسبه!

صرح الكابتن فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك السابق، تصريحات نارية ضد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “القاهرة اليوم”، على قناة “اليوم”.

وقال جعفر: “تخيل أنت النادي الأهلي بمجلسه الحالي جلس مع عبدالعزيز عبدالشافي واستمع لرغبة الشارع الأهلاوي وسيجعله يكمل مع الفرقة لأنه حقق طفرة وشكل للفريق، والهوية الخاصة بالأهلي عادت من جديد والانضباط والالتزام، لأن المجلس عارف قيمته وولائه فهو رمز للأهلي”.
واضاف: “لكن على الجانب الآخر في الزمالم، لا يوجد استقرار، النادي يتم تفتيته، ومن يقول رأيه ندوس على رموز النادي واللي عملت النادي وخدمته، الزمالك أو الهلي ليس حمام سباحة ولا حديقة.. وجدنا من قام بهد الإدارة القديمة والمدرجات التاريخية التي كنا نجلس ونتباهى بمن يجلس في النادي أمثال المشير عبدالحكيم عامر وحيدر باشا”.
وأردف: “الموسم الماضي الأهلي كان به 3 عناصر سيئة مدرب كفاءته الفنية أقل من اللاعبين ومتوسط الأعمار كان كبر ولم يعرف أن يشتري لاعبين أكفاء، عكس الزمالك الذي اشترى أفضل اللاعبين ومجلس كان لديه إصرارا للفوز بالبطولة، وبعدما حصلوا على الدوري فرط في اللاعبين، للأسف الزمالك محتاج مدرب قوي الشخصية ووغذا غاب الاستقرار سيسقط كل شيء، عكس الأهلي الذي بنى فريقا لمدة 10 سنوات”.
وشدد: “أنا خدمت النادي وشقيت فيه والنادي شعبيته هي كرة القدم، الزمالك والأهلي أجيال وناس وملايين وعمرهم ما كانوا الجمعية العمومية التي يتباهى بها رئيسها الآن”.
وأكد: “الغلط سيتم تصحيحه النادي في وقت صعب، وللأسف أصبح يدير شخص فقط وبيقطع في رموزه.. حمادة إمام اللي خلانا زملكاوية نطلع نعاير أهله بأنه عمل له الجنازة بـ300 ألف جنيه، هل هذا يجوز أو يعقل، أنا مستغرب مما يحدث ويجرح في كل الناس ومحدش يقول له عيب هؤلاء الناس خدموا النادي، ويمنعني من الدخول، ويخرج ليقول ما قاله عن ميدو، شخص ترك الإسماعيلي وبيحب النادي وابن النادي ولعب في أفضل الأندية في العالم يطلع يقول عليه هذه الألفاظ، وللأسف البلد تركته ولا يحاسبه أحد ويقوله عيب”.

التعليقات