فن

07:13 مساءً EET

إشتعال الحرب بين “سامو زين” و”قمر” بسبب “عمرو دياب”

رد الفنان السوري سامو زين علي السيناريست والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر بعدما صرح “قمر” في برنامج “100 سؤال” أن “زين” ظياط للفنان عمرو دياب.

فقال “زين” أوضح مع فارق اللهجه والذوقيات فى الحوار الغير لائق بين اتنين فنانين ليهم نجاحات وتعقيباً على جملتك ( أنا مش ظياط) ، دعمي الي الفنان المصرى عمرو دياب ضد اساءتك لشخصه ووطنيتة وعروبته على صفحتك الشخصية وإتهامه بانه يتعاون مع اسرائيل أو شركة صاحبها يهودى استفزنى كاحد معجبى الفنان عمرو دياب النجم العربى.

وأضاف أني دعمى له شرف لي وسوف أفضل ادعمه وأتشرف في ذلك لأنه فنان مصري وعربى كبير وكلنا نتشرف به وبفنه وعطائه كل هذه السنين وأعتقد أنك لم تكن تعرف الكتابه اصلا حين بدأ الغناء.
وأكمل تدخلي في الخلاف بينك وبينه لأنه قامه وهرم من أهرامات مصر قد قدم الكثير فالدفاع عنه واجب والوقوف بجانبه احترام فني فأنت لا تأتي لتعلمني أقف مع مين او مين.
أكمل أنت قلت انك سبب نجاحي ، استغرب لماذا لم اعمل معك بعد ذلك او انك نسيت يا ايمن انني فنان عمره الفني ٢٠ عاماً، ولي رصيد من الأغاني اكثر ٣٠٠ أغنيه وأكثر من ٦٠ جائزه كأفضل فنان، و أنا لا اذكر انه كان لك رصيد من النجاحات قبل اغنيه “انا ليك” هل نسيت ان سبب نجاح “انا ليك” توفيق من رب العالمين وبعد ذلك الموزع فهد ومهندس الصوت والملحن خالد رؤوف وطبعا المخرج الكبير سعيد الماروق.
وأكمل طلب أخير يا أيمن حافظ علي ما صنعت من تاريخ لك مشرف وحافظ علي ما يصنعه غيرك من فنانين قدموا الكثير للفن من حياتهم ، نجاحي لم ولن يكن لك مكان فيه هذا تعبي سنين طويله ومجهود وسهر وإرهاق ايام طويله وردي اذا سوف اطلب منك اغنيه انا لم اطلب قبل ولا بعد.
فنشر هذا “زين” عبر صفحتة الرسمية فيس بوك ،ردا علي مقالة في برنامج “100 سؤال”.
وكان “قمر” قد نشر بصفحتة الشخصية عبر فيس بوك، تهما للفنان عمرو دياب بأنه عميل لدولة إسرائيل وصاحب شركة رأس مالها يهودى، فرد عليه سامو زين مدافع عن عمرو دياب، فوصفة “قمر” بالظياط.
سامو زين يرد على "قمر" أنا مش ظياط

التعليقات