عين ع الإعلام

04:23 مساءً EET

“وزير العدل” يناقش قوانين الصحافة والإعلام مع “قلاش ورشوان”

عقدت وزارة العدل، الثلاثاء، الاجتماع التمهيدي ؛ لمباشرة أعمال لجنة مناقشة القوانين المنظمة للصحافة والاعلام بحضور الدكتور احمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية.

وشكلت اللجنة بقرار من رئيس مجلس الوزراء برئاسة المستشار احمد الزند، وزير العدل بعضوية الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والمتابعة، أشرف سالمان وزير الاستثمار، الدكتور أحمد زكي بدر ، وزير التنمية المحلية ، المهندس ياسر القاضي ، وزير الاتصالات ، حلمي نمنم، وزير الثقافة ، و كبار قيادات الاعلام والصحافة في مصر منهما يحي قلاش، نقيب الصحفيين، ومجدي الجلاد.

والتقى ” الزند ” بهذه المناسبة كلمة رحب فيها بالحضور واشاد من خلالها بدور مصر الريادي في الإعلام أمام العالم اجمع والمكانة التي تصدرتها في هذا المجال لفترات متعاقبة من الزمن، والذي من اجل استرداده تراس هذه اللجنة ومن نابع شعوره بالمسئولية لتحقيق هذا الهدف.

وأضاف أن سرعة اصدار قانون الصحافة والاعلام جاء لمصلحة ابناء المهنة وابناء الوطن علي حد سواء وانه يعي تماما مدي أهمية حرية الإعلام والصحافة وأن القانون لا يتعارض مع هذه الحرية بل ليعززها و ويقومها لتوجيه نزيه ومستنير للرأي العام.

تلى ذلك كلمات الحضور عرضوا من خلالها مقترحاتهم و توصياتهم بشان اعداد قوانين الصحافة والاعلام والتي من شان إعدادها وتفعيلها إنشاء منظومة إعلامية حرة ومستنيرة.

التعليقات