مصر الكبرى

09:04 صباحًا EET

المضربون بالمستشفى العام بالأقصر يعلقون إضرابهم بتشكيل لجنة حيادية من المحققين

الاقصر – شيرين النجار علق المعلمون إضرابهم عن الطعام مساء أمس الأربعاء احتجاجًا على ما وصفوه بالجزاءات والنقل التعسفي بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، قد تعرضوا له. وكشفهم عن الفساد بمديرية التربية والتعليم بالأقصر .

قال رفله ذكري رفله، أمين عام لجنة حقوق الإنسان بنقابة المحامين بالأقصر، أن محافظ الأقصر اجتمع باثنين من المعلمين الخمسة المضربين، وأمر بتشكيل لجنة بقيادة اللواء عادل مهران ، للتحقيق في قضاياهم بمنتهى الحيادية، ونجح المحافظ في إقناع المضربين بتعليق إضرابهم لحين التحقيق في قضاياهم ومشاكلهم والوصول إلى حلول.
والمضربون فولي محمد أحمد خليل، مدير مدرسة الأقصر الميكانيكية سابقا، الذي تم نقله تعسفيا إلى وظيفة معلم بمدرسة فى العديسات بالطود، ونبيل ناشد جرجس، الذي تم استبعاده من مدير مدرسة إلى معلم، وبكري درديرمدير بالتربية والتعليم سابقا، وتم نقلة تعسفيا، ووقف راتبه، ومحمد حجاج عبد الرحيم أمين مخازن، اتهم بالسرقة والاستيلاء على المال العام، وتم فصله، إلا أن النيابة أثبتت براءته، وخالد يونس قاسم، الذي تم نقله تعسفياوصدر محافظ الأقصر تعليمات  بصرف مرتب بكرى دردير محمد عن شهر ابريل وحوافزه عن ثلاثة شهور. ويتم تحريره اليوم الخميس .

التعليقات