كتاب 11

01:29 مساءً EET

صيف 2013 الدامي في مصر و الشرق الأوسط

نعم هو الصيف الدامي صيف الدمار و الخراب ستراق الدماء و تزهق الأرواح و سينتشر العويل و النواح و البكاء في مصر و ستعم الفوضي و الخراب في كل مكان .

هذا هو المشهد القادم دون اجراءات تجميلية فلم يعد الوقت يحتاج الي التجميل أو الصبر المر علي العقول الخربة التي ما تلبث أن تصدق ثم تكذب لتتراجع خطوات تمثل تقهقرا للامة المصرية ككل علي يد ملايين غائبة عن الوعي كمن يتخبطهم الشيطان من المس .
الحقيقة المرة أننا نمر بمرحلة قاسية تقود فيها البلاد شخصيات خانت الأمانة و اتهمت بالعمالة و تآمرت علي البلاد و العباد .
تتحرك في اطار مشروع وهمي متطرف يهدف الي الفرقة و اعلاء النعرات الطائفية و العرقية مما يهدم الدولة الأم مصر.
لقد قدر لمصر أن تمر بهذه المرحلة حتي تتطهر البلاد من الآفات التي قد ألحقت الضرر بالبلاد و العباد و أثرت علي الشخصية المصرية حتي اعتلاها الصدأ .
ان من حكم مصر قد أراق الكثير من الدماء و لن ننتظر أن يسأل عنها هو أو جماعته الضالة و فرق المتطرفين التي تتبعهم علي نهج الضلال و الشر المستطير لقد حان و قت الحساب .
للتذكير فقط اذا كان هناك بيننا من يريد أن يتذكر ماحدث و مازال يحدث من محاولات القضاء علي هيكل الدولة و اعادة مصر الي زمن القبيلة تترنح تحت أقدام شيخ القبيلة الذي يترنح في أوهامه وسط أنعامة الذين يفهمون أكثر منه بمقدار مائة مرة .
لقد تمت اعادة كل القضاة الذين تم ابعادهم عن العمل لوجود شبهات و اتهامات صريحة و مباشرة لهم بالفساد الي أعمالهم من أجل تمكين و مساعدة العصابة في السيطرة .
لقد تمت اعادة ضباط بالداخلية قد خرجوا الي المعاش الي الخدمة من أجل تمكين العصابة من السيطرة علي الوزارة .
لقد تمت تغييرات كبيرة في قيادات التعليم من أجل السيطرة علي العقول الصغيرة بادخال سلوكيات و تاريخ الجماعة القذرة في المناهج لكي يحتل جزءا في عقول الصغار .
لقد تمت تغييرات كبيرة في وزارة الأوقاف و السيطرة علي المنابر و الهدف الأكبر السيطرة علي الأزهر وهذه المحاولة لن تنجح .
لقد تم تدمير الاقتصاد المصري من أجل أن تسيطر عصابة معدودة علي اصابع اليد الواحدة علي اقتصاد الدولة بقطاعية العام و الخاص بثمن بخس وكذلك بيع الشركات المصرية للحليف القطرائيلي الذي سيمررها بدوره الي شركات دولية التي تعمل تحت مسمي أوف شور لكي يتم تدويل الأسهم و بعدها اذا رفضت اي حكومة قادمة يتم اللجوء الي التحكيم الدولي الذي سيقرر مباشرة الحجز علي مداخيل ثابتة للدولة المصرية و أو لها قناة السويس أي أن تنتقل ادارتها الي ادارة أجنبية .
هذا عوضا عن حالات الاعتقالات و القتل المباشر و انتهاك حقوق الانسان المصري بصفه عامة في كل القطاعات و حالات الفقر و الجوع و الغلاء و المرض و نقص الخدمات هذا اضافة الي افتقاد المواطن للأمن علي الأرض بصورة مباشرة .
يقودنا ذلك الي الاشارة المباشرة الي محاولات العصابة تشوية الجيش المصري و كبار القادة به من أجل الايقاع بين الشعب و الجيش و للأسف هناك بعض المتخلفين عقليا يستجيبون لهذه الحملة المغرضة ضد الجيش لكن الذي أريد أن أشير اليه هنا أن هذه المحاولات لن تنجح أبدا .
محاولات العصابة السيطرة علي كل من المخابرات العامة و الحربية و تشوية السيرة الحسنة لرجالهما الذين يفتدون مصر بكل عزيز و هذه المحاولات لن تنجح أيضا .
المحاولات المباشرة لعزل وزير الدفاع الفريق أول / عبدالفتاح السيسي
و منح المنصب لأحد العسكريين السابقين بالمعاش و الذي انضم للعصابة بعد خروجه من المنصب الذي كان يشغله .
الكارثة الكبري علي يد العصابة .
محاولات التفريط في سيناء أو جزء منها لصالح المشروع الصهيوحمساوي احواني للأهل و العشيرة بانشاء وطن بديل للفلسطينيين
رغم النفي الدائم من العصابة الكاذبة الخائنة .
محاولات التنازل عن حلايب وشلاتين للسودان علي الرغم من تأكيدات السودانيين و نفي العصابة و مندوب المرشد علي عرش مصر ذلك .
القرار الأخير باستخدام مطار العريش الدولي كبديل لمطار غزة المتوقف عن العمل يؤكد هذا التوجه ويدعم المشروع الصهيوحمساوي اخواني و يدعم تهريب الأسلحة و توطين المزيد في سيناء.
كل ما سبق سيقودنا الي الصراع المباشر داخل مصر و هو قادم و علي أقصي تقدير في شهور الصيف الحالي و أتصور أن ذروة المشهد ستكون من يوليو حتي نهاية العام حيث ارتفاع حده الاحتقان داخل مصر بصورة غير مسبوقة حيث سيكون تحالف الشعب و الجيش ضد العصابات المسلحة و تجار الدين الذين اعلنوا صراحة أنهم مسلحون و سيقاتلون الشعب كله و الجيش من اجل منصب الرئاسة .
علي الجميع أن يتوقع المزيد من حالات القتل المباشر و الغير مباشر لكل من سيرتفع صوته ضد هذه العصابات المسلحة أي قتل سياسيين و معارضين و شخصيات وطنية في كل مكان .
كما أود الاشارة الي أن كل يدعون أنهم قوي وطنية سياسية قد أثبتوا أنهم فاشلون و مساومون من أجل بضع مقاعد لهم و لأنصارهم و ليس من أجل مصر و منهم من يعمل مباشرة تحت امره العصابة و ممول مباشرة منها المرحلة القادمة ستشهد اختفاء هذه العناصر المخنثة نهائيا .
هذا هو المشهد الداخلي بكل وضوح دون اخفاء أو تخفيف عن الشعب الذي اعتاد معظمة علي الراحة و الاعتماد علي الغير و هذه تصرفات تمثل قمة العته الفكري و الخنوع و القبول ببيع مصر للكلاب الضالة دون أن يحركوا ساكنا مقابل كسره خبز ألا لعنة الله علي المتخاذلين .
المشهد الاقليمي و الدولي
هو مشهد ملتهب جدا ابتداء من شبه الجزيرة الكورية و تهديدات كوريا الشمالية لكل جيرانها و أمريكا بصورة مباشرة كما التهديد بضرب كل القواعد العسكرية الأمريكية في كل مكان في الشرق الأقصي هذا ما ستقوم به كوريا الشمالية .
اضافة الي الملف الايراني الملتهب و الذي يتحرك و يتناغم مع الملف الكوري الشمالي بصورة متباينة و في حال الاعتداء علي ايران ستقوم بضرب القواعد العسكرية الأمريكية في الخليج .
لايجب هنا أن ننسي الصراع الدولي بين الغرب و الشرق علي الأراضي السورية فهو مرتبط أيضا بالصراع في الشرقين الأقصي و الأوسط .
كما أود ان أشير الي اتخاذ قرار من قبل الدول الغربية بالقيام بمناورات تدريبية بمشاركة 30 دولة غربية في الخليج العربي لايجب أن يمر مرور الكرام .
كما ايضا موافقة وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون علي انشاء قوات التدخل السريع في شمال افريقيا .. لايجب أن يمر مرور الكرام أيضا
يحب أن نربط بين كل الخيوط لنقرأ المشهد القادم من حولنا بوضوح شديد و هو بصراحة شديدة هو مشهد الاشتباك المباشر بين كل القوي الدولية و الاقليمية هو مشهد اجتياح عسكري بامتياز و سقوط انظمة و تفكيك دول و تقسم أخري هو مشهد سايكس بيكو الجديد … كما يجب أن تنتظروا سقوط قوي كبري جدا في الفخ الذي خططت له من اجل اسقاط الغير.
علي الجميع  أن يري بوضوح المشهدين في الداخل و الخارج و أخذ الاحتياطات اللازمة و البحث في كيفية تأمين نفسه ومن يهتم بهم في الداخل و الخارج و توفير سب الاتصال البديلة و أخذ الاحتياطات لتوفير الاحتياجات المعيشية .
أكتفي بهذا القدر و اتمني أن يقرأ الجميع رسالتي بوضوح و تركيز و فهم كبير من أجل غد افضل فالمستقبل قادم باذن الله و هذه المحنة الكبيرة ستخرج الرجال الحقيقيين الي المشهد القادم من أجل مصر الجديدة جدا .
الشعب .. الجيش .. مصر .. مصر .. الشعب .. الجيش = مصر الجديدة
اللهم هل بلغت اللهم فاشهد .

التعليقات