كتاب 11

10:00 صباحًا EET

انقذوا مصر يا جيش مصر قبل فوات الأوان

أن الاحداث التى بدأت فى رفح بأغتيال 16 من اشجع وانبل وخير ابناء مصر وشبابها وأثناء صيامهم  شهر رمضان  تأتى ايادى وعقول بكل هذا الغدر والخيانة والخديعة والخسة والندالة والسفالة وسوف نعرف قريبا من هو الطرف الثالث فى ذلك .

ثم تنشط التيارات الجهادية والسلفية والقاعدية فى سيناء مع فلسطينيين من حماس ليعلن بذلك عن تحويل مصر الى افغانستان جديدة !!! .
ثم تتوالى احداث قتل واغتيال ابناء محافظة بورسعيد فى الشارع البورسعيدى ولا احد يعلم الى الان من هو الطرف الثالث !!! .
ثم تعلن الجهادية عن نفسها فى اسيوط وتنصب من نسفها الحاكم والقاضى والجلاد ولتحويل مصر الى افغانستان جديدة  
ثم النجاح فى القضاء على العمل فى فنادق شبرد وسميراميس ولا احد يعرف الطرف الثالث ايضا ولكنها فى النهاية لتحويل مصر الى افغانستان جديدة !!! .
ثم يظهر حازم ابو اسماعيل فجأة ليعلن ويهدد نهارا جهارا انه اذا نزل الجيش ليتولى السلطة سينزل هو واتباعه الاشاوس ضد الجيش وليؤكد تحويل مصر الى افغانستان جديدة ايضا !!! .
ثم يظهر اتباع خيرت الشاطر وجماعة الاخوان المتأسلمين ليعتدوا على الصحفيين والمصوريين اعتداءا وحشيا همجيا وكل ذلك يتم امام اعين وبصر الشرطة المصرية الحاضرة الغائبة ليكون بذلك احد حلقات سلسلة تحويل مصر الى افغانستان جديدة !!! .
ثم احداث شبرا وضلوع جمال صابر منسق ( لازم حازم ) فى قتل ابناء شبرا الصغار قتل متعمد مع سبق الاصرار والترصد ولكنه ايضا احد حلقات مسلسل تحويل مصر الى افغانستان جديدة !!! .
ثم احدث الاحداث الان يكشف وزير الدفاع عن اكبر عملية تهريب الزى العسكرى للقوات المسلحة الى قطاع غزة وحماس وبالطبع فالهدف هو دخول حماس مصر بهذا الزى العسكرى المصرى ويقومون بقتل واغتيال عشوائى بين المصريين لتكون الوقيعة والتفرقة الكبرى بين القوات المسلحة وشعب مصر لتقترب مصر من تحولها بالكامل الى افغانستان جديدة !!!
واعلن المتحدث العسكرى عن قرب اعلان من هو الطرف الثالث فى كل ذلك والشعب كله ينتظر ذلك على احر من الجمر على الرغم من توقع الجميع بنسبة 99% من يكون  الطرف الثالث .
والى ايران وباكستان والهند يسافر محمد مرسى اليست تلك مفارقة ليست مستغربة ؟؟؟ .
واذا اضفنا الى ذلك كله حجم الاسلحة والصواريخ الضخم التى تم تهريبها من ليبيا الى داخل مصر وتقدر بــ50 عملية تهريب نستطيع الان وبكل ثقة وقوة ان نبلغ الفريق عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع بأنه اذا لم يقوم الان وقبل فوات الاوان بانقاذ مصر مما هى فيه فسيكون هو شخصيا جزءا رئيسيا فى المشهد الدموى الشامل فى مصر ….. فهل يريد ذلك ؟؟؟؟
رئيس حركة مساهمون ضد الفساد
عضو مؤسس بحزب الاحرار الدستوريين الجديد

التعليقات