كتاب 11

09:27 صباحًا EET

كفي خيانة أيها المرقمون من 1 ـ 6

الحقيقة لن أكتب هنا عن صناعة البرمجيات لأني بدأت عنوان موضوعي بالمرقمون من 1 ـ 6   .. لكن الترقيم هنا يقصد به المرقمون من 1 ـ 6 في مكتب ارشاد الحماعة المتطرفة التي تحكم مصر و تسيطر عليها باسم الدين و الدين منهم براء.

لكن الأمر الصحيح هو أن الدين الاسلامي لم يشهد تشويها و اساءة في تاريخه مثلما يحدث الأن علي يد عصابات و بلطجية الاخوان .
كنا نري قديما الملتحي هو الرجل الطيب صاحب الكلمات الرقيقة التي تمسح عنك عناء التعب و يقربك الي الله .
لكن الآن أصبح الملتحي هو الارهابي المتطرف المجرم الخارج علي القانون ألا ترون أن هذه أكبر اساءة للدين و للمسلمين و أكبر خدمة مجانية لآعداء الأمة تحت مسمي احصل علي مقعد الحكم مقابل هدم بلدك
و طبعا المتطرفون الخارجون من غياهب السجون يرحبون خاصة أنهم من المرضي نفسيا و لديهم الرغبة في الانتقام من المجتمع ككل و يتعاونون فقط مع المرضي من الارهابيين أمثالهم في الداخل و الخارج .
المرقمون من 1 ـ 6 اقصد من رقم 1  بديع مرشد الدم الي رقم 6 مرسي ذيل مرشد الم و مابينهما من أرقام لعناصر أكثر دموية تربت في أحضان أجهزة استخبارات دولية بداية من تنظيم الاخوان المجرمون الذين اسستهم الاستخبارات البريطانية و كانت البداية في امارة شرق الأردن قبل أن يتنقلوا الي أحضان المخابرات الأمريكية و لم يعد هناك حياء أو خجل ولم يعد الاتهام بالخيانة يزعجهم بعد أن أصبحت المضاجعة بينهم وبين أسيادهم.
لقد جاءوا لتنفيذ الأجندة كاملة
1ـ  تحطيم الاقتصاد المصري
2ـ  تقسيم البلاد
3ـ  دعم تنفيذ فصل الضفة الغربية عن غزة
4ـ خلق امتداد لقطاع غزة داخل سيناء
5ـ تسهيل تحقيق استيلاء اسرائيل علي سيناء .
6ـ خلق صراع مع السلفيين و الجيش و الأقباط لتسهيل تدخل عسكري
   أجنبي في مصر لمساعدة أمريكا لاقامة قواعد عسكرية مباشرة تخدم
  الخطة الأمريكية في الحرب القادمة التي ينتظرها الشرقين الأوسط
  و الأدني بحلول الأشهر السته الأولي من 2014 .
لكل ماسبق يتضح لماذا يستخدم الاخوان غير المسلمين العنف ضد المواطنين و لماذ يتعاون الخائن مرسي مع الخونة من حماس و الذين أسست حركتهم علي يد الموساد الاسرائيلي عام 1984 قبل أن يعلن عنها في 1987 و أيضا لهذا يصمت الخونة جميعا علي دم 16 جندي مصري قتلوا في رمضان أثناء رفع الآذان … تحت وابل من الرصاص و التكبير.

التعليقات