مصر الكبرى

09:18 صباحًا EET

عبدالحفيظ : بركات لم يفرض اي شروط ويقترب من تجديد عقده

اخبار مصر
عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي جلسة مطولة مع محمد بركات لاعب الفريق للتباحث حول تجديد عقده مع النادي و الذي ينتهى بنهاية الموسم ، ووفقا لتأكيدات عبد الحفيظ فان بركات لم تكن له أية شروط فيما يخص تجديد عقده ، حيث أبدى تمسكه بالاستمرار مع الأهلي خلال الفترة المقبلة في ظل الارتباط الوثيق بينه و بين الأهلي .

وأوضح عبد الحفيظ للموقع الرسمي لناديه أن بركات اقترب كثيراً من تجديد عقده و أن ضغط المباريات خلال الفترة الماضية حال دون ذلك لكن اللاعب يقترب من تجديد عقده ، وهو الأمر الذي سوف يتم حسمه بشكل نهائي عقب مباراة الذهاب في دور الـ32 مع توسكر الكيني السبت المقبل في دوري رابطة أبطال أفريقيا .
من ناحية اخرى .. يخوض فريق الأهلي مرانه الأخير الثلاثاء بأستاد مختار التتش قبل أن يطير لنيروبي مساء إستعدادا لمواجهة توسكر والتي تعتبر أولي خطوات الدفاع عن اللقب الأفريقي الذي حسمته القلعة الحمراء في النهائي أمام الترجي‏1-1‏ ببرج العرب ذهابا والفوز‏2-1‏ إيابا في تونس‏.‏
فيما يخضع السيد حمدي مهاجم الأهلي لفحص طبي من قبل الجهاز الطبي للفريق قبل بداية المران الأخير للأهلي الثلاثاء للاطمئنان على حالته بعدما اشتكى من شد خفيف في العضلة الخلفية نتج خلال مباراة الأهلي مع انبي ..
يذكر أن السيد حمدي من اللاعبين الدوليين في الأهلي الذين تعرضوا لإجهاد شديد جراء ضغط المباريات مع الأهلي و المنتخب خلال الفترة الماضية .
على جانب اخر .. أكد محمد يوسف المدرب العام للأهلي على أهمية الفوز الصعب الذي حققه الأهلي في لقاءه الأخير أمام انبي خاصة و أنه جاء بعد هزيمة قاسية علي يد حرس الحدود ..
وأشار يوسف الي أن الأداء الدفاعي الذي ظهر عليه الأهلي في أحداث الشوط الأول أمام انبي لم يكن تراجعاً من اللاعبين بل انه جانب فني بناءا علي متابعة فريق انبي في لقاءه الأخير و الذي انتهي بفوزه برباعية نظيفة حيث حرص لاعبو الأهلي خلال الشوط الأول علي احكام كل مفاتيح انبي الهجومية وهو الدور الذي أداه اللاعبون علي أكمل وجه ..
وأضاف يوسف أن الفوز جاء ليزيد من الروح المعنوية للاعبين الذين يستعدون للسفر الي كينيا لمواجهة فريق توسكر الكيني في بداية مشور الأهلي الافريقي بدوري رابطة الأبطال ، كما أن المباراة تحتاج بالفعل للتحلي بروح البطل من بدايتها لنهايتها للخروج بأفضل نتيجة في ظل النقص العددي الذي تواجهه قائمة الأهلي الافريقية ..
وأشار المدرب العام الى أن حسام البدري قد أثنى على أداء اللاعبين بعد المباراة خاصة في ظل الروح التي تحلى بها اللاعبون خاصة أثناء التعادل والتي كان لها الدور الأهم في استعادة الثقة والتقدم على انبي متمنياً من اللاعبين أن يظهروا بنفس الروح أمام الفريق الكيني .

التعليقات