مصر الكبرى

08:22 صباحًا EET

تجميد السياسة ووحدة النضال

الموقف الان يحتاج الي توحيد كل القوي السياسية وعليها ان تقذف بالعمل السياسي خلف الاسوار وتستدعي نضالها وترفع شعار النضال ضد الاستبدا د الاخواني والخطر الكارثي المعروف بالفاشية الاخوانية .

لايمكن باي حال ان نزيل الاخوان بطريقة الصندوق الانتخابي . ولا يصح للساسة والثوار ان ينجروا كما تجر البلهاء او ينساقوا كما تساق البغال والحمير الي المرعي . ان ينساقوا الي خديعة الانخابات والعمل السياسي حتي لو نفذ لهم مرسي كافة طلباتهم …فانا واحد من ابناء الشعب ارفض كل عمل سياسي قبل تنحي الاخوان عن المشهد ومحاكمتهم ورموزهم وقيادتهم علي الدماء الزكية التي تبعثرت في ارض الكنانة واولها الدماء التي انسكبت اما قصر الاتحادية .
فليدع الساسة سياستهم وليقودا الشعب ويوحدوا الصف تحت شعار واحد النضال ضد الاخوان . النضال النضال النضال اولاً . فلا تفاوض مع كذاب ومكذب .فلا حوار مع قاتل ومخادع . فلا حوار مع فاشية . فلا حوار مع تنظيم دولي ولاؤه لاخوانيته وليس لمصريته . لا حوار ولا سياسة ولا انتخابات قبل النضال وتحقيق اهداف الثورة .
كبرت كلمة تخرج من افواههم ان يقولو ن الا كذبا .احسب الاخوان النازيون ان المصريون لقمة سائغة تأكل بسهولة ؟ ام حسبوا ان السلطة والامر دان لهم . لقد استخدمه مندوبهم في القصر الرئاسي . اخر واعلي سلطة اوكلها اليه الشعب فاستخدمها ضد الشعب الذي هو سيد مرسي وسيد مرشده الا وهي حالة الطوارئ .ان حالة الطوارئ تفرض في حالة الحري او في حالة الكوارث الطبيعية لتكون اداة لسرعة ما يمكن انقاذه لصالح الشعب .ومرسي يستخدم حالة الطوارئ بعد ستة اشهر من تنصيبه رئيساً لصالح تمكينه واستيلائه وجماعته علي الدولة .ان جماعة الاخوان العنصرية . تعمل علي تفكيك الدولة وانهيار المؤسسات . ومندوبهم في القصر يعلن حالة الطوارئ .في السطر الاول وفي السطر الثاني يدعو ال حوار تحت وطئة الطوارئ والاكراه .ليكون حوار بالاكراه . يتخذ ما يراه وما يملي عليه من مرشده ثم يدعو الي حوار ليحضره منافقينه من العوا والبوا وايمن النور الباحث عن مكان له بعد ان احترقت ورقة المدعو محمد محسوب .
لا حوار مع كذاب ومخادع ومرواغ ومدمر لبلادنا ومفكك لوحدتها ومقسم المصريين ومشعل للفتنة وقاتل لابناء وطنه ومحاصر للقضاء ومتعدي عليه بنائبه الخاص المسمي بالمستشار طلعت ابراهيم .
لا حوار ولا احزاب ولا سياسة . اعلان النضال اولاً وتوحيد كلمة المصريين الثوار تحت كلمة واحدة طرد الاحتلال اولاً وتحرير البلاد من الفاشيين الجدد .قليسقط الحوار ولتسقط الاحزاب ويحيا النضال .
 

التعليقات