حوادث

03:17 مساءً EET

“تحقيقات النيابة” تفجر مفاجأة بعد معاينة جثة “الشاب الإيطالي”

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية بإشراف المستشار أحمد ناجي، الخميس، بعرض جثة الشاب الإيطالي على الطب الشرعي وفحص مدى تعرضه لاعتداء جنسي من عدمه ، وأمرت بأخذ مسحة من جسده لتحليلها بعدما تبين أن النصف الأسفل من جسده كان عاريًا.

كشفت تحقيقات حسام نصار، مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، أنه أثناء مناظرة النيابة الجثة تبين أن ملامحه أجنبية فكلفت المباحث بفحص بلاغات التغيب.

تبين من خلال الفحص وجود بلاغ تغيب باسم شاب إيطالي يدعي جوليو ريجيني، منذ 25 يناير الماضي ، مقيم بمصر، ويدرس بالجامعة الأمريكية، وتم استدعاء عدد من اصدقائه، الذين تعرفوا علي جثته وأكدوا هويته.

وكشفت المناظرة أن الجثة لشاب يبلغ من العمر 30 عامًا عثر عليه ملقي بالقرب من مؤسسة حازم حسن ، بطريق مصر – إسكندرية الصحراوي ونصف جسده الأسفل عاريًا، مصاب بسحجات وكدمات واثار تعذيب في جميع أنحاء الجسد والوجه، كدمات بجوار العين ، جرح قطعي أسفل شحمة الأذن.

وقال مصدر قضائي أن الطب الشرعي هو من يستطيع الجزم بسبب الوفاة وما إذا كان نتيجة حادث طريق أو جريمة جنائية .

وتبين أن المجنى عليه اختفى في ظروف غامضة منذ نحو 10 أيام، بعد أن غادر مقر إقامته في حي الدقي بالجيزة وتوجه للقاء صديق في منطقة وسط القاهرة، حتى عُثِر على جثته عند مدخل طريق القاهرة الإسكندرية.

فامر المستشار احمد ناجي رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، ندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيل لبيان اسباب الوفاة كما طلبت تحريات الاجهزة الامنية حول هوية الجناة وسبب الجريمة .

وأمرت النيابة استدعاء اصدقائه؛ لسماع اقوالهم حول الواقعة وما اذا كان توجد بينه وبين اخرين خلافات من عدمه .

التعليقات