عين ع الإعلام

11:27 صباحًا EET

منى المري تستقبل الوفد الإعلامي التركماني حرصا على تشجيع التواصل مع إعلام الإمارات

أكدت المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي منى غانم المري، أن استراتيجية العمل في المكتب الإعلامي تقوم في جانب منها على تفعيل علاقات التعاون والشراكة مع الجهات المعنية كافة بقطاع الإعلام، سواء داخل الدولة أو خارجها مع سعي المكتب لتوفير المقومات اللازمة لنجاح هذا التعاون، بوضع ما اجتمع له من خبرات وتجارب في متناول كل من يرغب في الاستعانة بها، وكذلك السعي للاستفادة من التجارب المتميزة في مجال الاتصال الإعلامي.

وبينت أن ذلك هو النهج ذاته الذي طالما سارت عليه دبي في التعاون مع جميع أصدقائها والقائم على مبدأ الشراكة الإيجابية نحو النجاح.

2068456505 1920c
جاء ذلك، خلال استقبالها، صباح أمس، وفداً إعلامياً تركمانياً رفيعاً برئاسة مدير المكتب الصحافي لرئيس جمهورية تركمانستان تشاري يار دوردييف كاكاجلدي، وذلك في مقر المكتب الإعلامي.

ورحبت المري برئيس وأعضاء الوفد الضيف، قائلة إن هذه الزيارة تعكس العلاقات الطيبة بين البلدين الصديقين على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والتجارية والثقافية.

وأعربت عن أملها أن تكون الزيارة مقدمة لمزيد من التعاون البناء بين الجانبين، لاسيما في مضمار العمل الإعلامي بتوسيع نطاق تبادل الخبرات والأفكار وتشجيع التواصل بين القطاع الإعلامي الإماراتي ونظيره التركماني لرصد وتفعيل فرص جديدة للتعاون في هذا المجال، بما له من أثر في تحقيق مزيد من التقارب الفكري والثقافي بين الشعبين التركماني والإماراتي.

التعليقات