عين ع الإعلام

10:43 صباحًا EET

بالصور.. «براند دبي» يعمل على تحويل دبي إلى متحف مفتوح

استمراراً لمسيرة التقدم، وفي إطار تعزيز شراكاته الاستراتيجية لتطوير سبل التعاون المشترك مع القطاعين العام والخاص وقع “براند دبي”، الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، مذكرة تفاهم مع “وصل للعقارات”، التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول، وذلك لنشر المزيد من الأعمال الإبداعية في كافة أرجاء دبي، بما يعكس موقعها الريادي كمركز حضاري يجمع بين ثقافات الشرق والغرب، من خلال نموذج فريد يتبنى أفضل صيغ التعايش والتسامح.

قام بتوقيع المذكرة كل من منى غانم المرّي، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، و هشام عبدالله القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول.

و أكدت منى غانم المرّي أن “براند دبي” يعمل بشكل متواصل على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتحويل دبي إلى متحف مفتوح، سعياً إلى إبراز الطابع المتميز الذي تتفرد به دبي، كواحدة من أكثر مدن العالم تطوراً وأسرعها نمواً وأثراها تنوعاً في بنيتها الثقافية.

وأضافت: يأتي توقيع مذكرة التفاهم في إطار رؤية “براند دبي” التي تهدف إلى المساهمة في تطوير المشهد الحضاري والإبداعي في دبي، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين.

ومن شأن التعاون بين “براند دبي”، و”وصل للعقارات” أن يسمح بابتكار وتطوير وسائل جديدة لنشر الأعمال الإبداعية، اعتماداً على القدرات العملية التي يحظى بها كلاهما، باعتبار “براند دبي” مبادرة نوعية رائدة تعمل على نشر الأعمال المبتكرة في كافة أرجاء دبي، في الوقت الذي تُشرف فيه “وصل للعقارات” على إدارة محفظة عقارية واسعة تقع ضمن مساحة جغرافية كبيرة في مناطق عديدة من دبي.

 1 8ab08

التعليقات